ريهام عبد الغفور تلفت الأنظار في جلسة تصوير صيفية (صور)

ريهام عبد الغفور تلفت الأنظار في جلسة تصوير صيفية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

نشرت الفنانة المصرية “ريهام عبد الغفور” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح مجلة “سيدتي”.

وخضعت النجمة المصرية لجلسة تصوير مميزة أطلت فيها من أحد الشواطئ وهي ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأبيض ذو شق من ناحية الساق.

كما اعتمدت إطلالة أخرى باللون ذاته، ارتدت فيها سروالاً واسعاًَ وممزقاً نسقت معه توب طويلة وواسعة وبأكمام طويلة واختارت معها مجموعة إكسسوارات مميزة، وظهرت في ثالثة بتنورة وبلوزة أنيقتين.

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، تركت ريهام عبد الغفور شعرها منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً ناعماً للغاية أبرز جمالهلا ملامحها.

وحظيت أحدث إطلالات عبد الغفور بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي تغزّل أصجابها بجمالها وجمال إطلالاتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في التعليقات: “القمر الي نور ما تحرمناش من الطلة الجميلة المحترمة دي”، “ملكتي”، “موهبة وجمال ربانيين”، “ما شاء الله قمر في كل حالاتك”، “الرقة والجمال الهادي اللي يخطف القلب والعين”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانة هنا شيحة وأحمد السعدني وأحمد رزق وسلمى أبو ضيف ونجلاء بدر وغيرهم.

من هي ريهام عبد الغفور؟

ريهام عبد الغفور: فنانة مصرية شهيرة من مواليد الـ 6 من سبتمبر/ أيلول 1978 وهي ابنة الممثل المصري “عبد الغفور محمد” الشهير فنياً باسم “أشرف عبد الغفور”.

تخرّجت من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية، وهي فنانة مميزة وصاحبة كاريزما خاصة استطاعت أن تلفت الأنظار بمجرد ظهورها على الشاشة، وتمتعت بحضور مميز ومرونة في تجسيّدها للشخصيات.

ورغم نشأتها في بيت فني إلا أنها دخلت الفن من خلال نور الشريف، ورفض والدها في البداية دخولها عالم الفن والتمثيل إذ كان يرغب في أن تحصل على شهادتها الجامعية أولاً.

اشتهرت في بداية مشوارها بتجسيد دور الفتاة الطيبة، لكنها لم تسمح للمخرجين بحصرها في هذه الأدوار فنضجت وتحوّلت وأبدعت في أدوار الشر التي قدمتها باحترافية كبيرة.

على الصعيد الشخصي، تزوّجت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور مرتين، المرة الأولى كان من خارج الوسط الفني وأنجبت منه ابنها “يوسف” ثم انتهى زواجهما، وتزوجت ريهام للمرة الثانية من رجل أعمال مصري ألماني يدعى “شريف الشوبكي” وأنجبت منه ابنها الثاني “فاروق”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق