قيس الشيخ نجيب أمام سلافة معمار في النسخة العربية من “الخائن”

قيس الشيخ نجيب أمام سلافة معمار في النسخة العربية من “الخائن”

مدى بوست_فريق التحرير

وقع اختيار مجموعة MBC على الفنان السوري قيس الشيخ نجيب ليقف أمام مواطنته الفنانة سلافة معمار؛ ليتشاركا بطولة النسخة العربية من المسلسل التركي “الخائن”.

مسلسل الخائن عُرض في 60 حلقة على موسمين عامي 2020 و2021، البطولة فيه كانت للفنانة التركية “جانسو ديري” التي اشتهرت عربيًا بشخصية “عائشة” في مسلسل “إيزيل” وشخصية “الجارية فيروزة” في مسلسل “حريم السلطان”.

يذكر أن قيس الشيخ نجيب سيجسد الشخصية التي جسدها الفنان التركي “جادير جيندوروك”، علمًا بأن تصوير العمل سيبدأ فور الانتهاء من تصوير مسلسل “ألف ليلة وليلة” وهو النسخة العربية من المسلسل التركي “ويبقى الحب”.

قيس الشيخ نجيب

تعريب المسلسلات التركية

بدأت مجموعة MBC مشروعًا لتعريب أشهر المسلسلات التركية، بدأته بتعريب مسلسل “عروس إسطنبول”، فأنتج مسلسل “عروس بيروت” الذي عُرض في 3 أجزاء من بطولة: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد.

كما تم إنتاج مسلسل “ع الحلوة والمرة” المعرب من مسلسل “في السراء والضراء”، وكانت البطولة للفنانين: دانا مارديني، نيقولا معوض، باميلا الكيك.

تستعد MBC حاليًا لعرض مسلسل “ستيلتو” المعرب عن مسلسل “جرائم صغيرة” في الرابع من سبتمبر القادم، علمًا بأن العمل من بطولة الفنانين: كاريس بشار، قيـس الشيخ نجيب، ديمة قندلفت، سامر المصري، ندى أبو فرحات.

حاليًا يجري تصوير مسلسل “ألف ليلة وليلة” المعرب عن مسلسل “ويبقى الحب”، بطولة: باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، صباح الجزائري، عدنان أبو الشامات.

مجموعة MBC أعلنت عن تعريب مسلسل “حرب الورود”، حيث ستكون البطولة للفنانين: محمود نصر وباميلا الكيك ولين غرة، كما تنوي تعريب مسلسل “حب للإيجار”.

جديد قيس الشيخ نجيب

يعود الفنان قيس الشيخ نجيب ليُطل على جمهوره من خلال مسلسل الدراما العربية المشتركة “ستيلتو”، فقد كان مسلسل “هجمة مرتدة” الذي عُرض في رمضان 2021 آخر أعماله المعروضة على الشاشة.

مسلسل هجمة مرتدة مسلسل مصري من بطولة أحمد عز وهند صبري، جسد فيه شخصية “ريكاردو”، ضابط يعمل في جهاز مخابرات معادٍ للدولة المصرية.

قبل هجمة مرتدة، حقق الشيخ نجيب نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2020 من خلال مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل حرملك ومسلسل ولاد آدم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق