هبة نور بإطلالة وردية في أحدث ظهور على إنستغرام وتعلق: “استمر بالحلم” (صور)

هبة نور بإطلالة وردية في أحدث ظهور على إنستغرام وتعلق: “استمر بالحلم” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة السورية “هبة نور” الأنظار في أحدث ظهور لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنسنغرام” بإطلالة وردية مميزة.

وفي التفاصيل، شاركت هبة نور جمهورها ومحبيها صوراً من أحدث جلسة تصوير خصعت لها ظهرت فيها بإطلالة وردية حابسة للأنفاس.

وارتدت الفنانة السورية في أحدث إطلالاتها فستاناً ضيقاً وقصيراً باللون الزهري ونسقت معه حقيبة يد باللون الأبيض وحذاء باللون ذاته ومجوهرات أضافت جمالاً خاصاً لإطلالتها.

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، جمعت هبة نور شعرها وطبقت مكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها، وأرفقت إطلالاتها بتعليق كتبت فيه: “استمر بالحلم”.

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة هبة نور بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “لا يحرمني”، “السندريلا”، “ملكة جمال العالم”، “شو هالحلو هاد”، “صراحة كل ما بتكبري بتحلوي الرب يحميكي”، “ملكة الأناقة”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنان أيمن عبد السلام وطلال مارديني وقصي خولي وخالد حيدر وجومانة مراد وريم نصر الدين وصفاء سلطان وغيرهم.

من هي هبة نور؟

هبـة نور: فنانة سورية شهيرة من مواليد الـ 11 من يوليو/ تموز عام 1987، واسمها الحقيقي “هبة عمار حلواني”، دخلت المجال الفني عن طريق المخرج نجدت أنزور، وتُقر أن جمالها كان سبباً في منحها العديد من الفرص في بداياتها، واستطاعت هي أن تُحسن من نفسها لتجمع ما بين الجمال والبراعة التمثيلية.

بدأت هبة نور مشوارها الفني عام 2006 بالمشاركة في مسلسل المحروس، وفي العام التالي استطاعت تحقيق شهرة واسعة عربياً، عندما شاركت الفنان المصري محمد هنيدي، بطولة الفيلم الكوميدي عندليب الدقي، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة هبة نور كان مسلسل “جوقة عزيزة” الذي عرض في رمضان 2022، وجسدت فيه شخصية “منيرة فرفش معنا”، وفي تصريح سابق كشفت أن مشاركتها في العمل كانت متعبة على الرغم من حضورها كضيفة شرف، مبينةً أنه كان لديها الكثير من المتفرقات التي ألزمتها بالتواجد منذ أول يوم للتصوير وحتى آخر يوم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق