إطلالة مميزة للفنانة جيني إسبر وابنتها ساندي في أحدث ظهور لهما (صورة)

إطلالة مميزة للفنانة جيني إسبر وابنتها ساندي في أحدث ظهور لهما (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفلت الفنانة السورية جيني إسبر يوم السبت الماضي بعيد ميلادها الثاني والأربعين، والذي تلقت فيه الكثير من المعايدات من أصدقائها وزملائها وجمهورها.

إسبر شاركت صورة جديدة لها برفقة ابنتها الوحيدة ساندي وعلقت عليها بشكر كل من عايدها، فكتبت: “شكرًا للمعايدات الحلوة لي وصلتني.. عيدي بيحلى فيكن.. بحبكم جميعًا”.

إسبر ظهرت في الصورة بإطلالة مميزة، فقد ارتدت فستانًا باللون الأحمر وحملت باقة من الورود، بينما ارتدت ابنتها فستانًا باللون الأبيض وظهر أمامهما قالب كيك للاحتفال.

جيني إسبر

علاقتها بابنتها

تزوجت الفنانة جيني إسبر من المنتج السوري عماد ضحية عام 2008، أنجبت ابنتها الوحيدة ساندي عام 2013، أعلنت طلاقها عام 2015.

إسبر كشفت في أحد اللقاءات بأن ابنتها مسلمة تبعًا لديانة والدها، لكنها حرصت على تعميدها في الكنيسة؛ لأنها تتربى في بيت مسيحي، بينما تدرس في مدرسة إسلامية.

العلاقة ما بين إسبر وزوجها السابق جيدة، لكن لقاءاته بابنته قليلة نسبيًا ويحاول جدها تعويض غيابه، وقد أكدت أنها المسئولة ماديًا عن ابنتها.

جدير بالذكر أن إسبر صرحت بأنها -كأم- لا ترغب في أن تحترف ابنتها التمثيل حتى لا تعاني ما تعانيه، لكن في حال اختارت هي المجال بمحض إرادتها فلن تعارض ذلك.

جيني إسبر: لم أحظى بفرص كافية

صرحت الفنانة جيني إسبر مؤخرًا بأنها لم تحصل على أدوار بطولة مطلقة بشكلٍ كافٍ رغم أن تاريخها الفني يسمح بذلك، مؤكدةً أن الأدوار الهامة محصورة في عدد معين من الفنانين.

إسبر عبرت عن استيائها لغياب مفهوم صناعة النجم عن الدراما السورية، بينما استطاعت الدراما اللبنانية صناعة نجومية 7 فنانات خلال العشر سنوات الأخيرة وأصبحت الأعمال تباع بأسمائهن.

وأشارت إسبر لوجود تفاوت في الأجور بين الفنانين السوريين، فنجوم الصف الأول يحصلون على الأدوار الجيدة والأجور المرتفعة، بينما يُظلم بقية الفنانين.

وترى إسبر الدراما السورية تقدم إما مسلسلات بيئة شامية أو مسلسلات اجتماعية، والأخيرة محصورة في فكرتين فقط إما الخيانة الزوجية أو الأزمة السورية، منوهةً لأهمية تقديم أفكار جديدة والخروج من هذه المحاصرة.

جيني إسبر وابنتها

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق