ريام كفارنة: نتحمل الغربة من أجل الأجور المرتفعة في الدراما العربية المشتركة (فيديو)

ريام كفارنة: نتحمل الغربة من أجل الأجور المرتفعة في الدراما العربية المشتركة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ريام كفارنة في لقاءٍ قصير مع إذاعة نينار، كشفت خلاله عن مشاركتها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “ألف ليلة وليلة” وهو النسخة العربية عن المسلسل التركي “ويبقى الحب”.

المسلسل يجري تصويره حاليًا في تركيا، وقد تحفظت كفارنة عن توضيح طبيعية شخصيتها في العمل؛ لأن الشركة المنتجة تضع السرية كشرط من شروط الاتفاق مع الممثلين المشاركين.

وأضافت كفارنة أنها صورت جزء كبير من مشاهدها ثم عادت لسوريا في إجازة قصيرة، ستقضيها مع العائلة ومن ثم تعود لتركيا لمواصلة ما تبقى من مشاهدها.

ريام كفارنة

الأجور المرتفعة

صرحت الفنانة ريام كفارنة أن الأجور في الدراما العربية المشتركة مرتفعة للغاية. تصل في بعض الأحيان لعشرة أضعاف الأجر في الدراما السورية.

وأضافت أنها الأجر المرتفع واحد من الأسباب التي تجعل الفنان يتحمل الغربة والبعد عن وطنه وعائلته لأشهرٍ طويلة؛ ليصور دوره في عمل مشترك.

وأكدت كفارنة أن الأجر المادي وحده لا يغريها، فهي تهتم أيضًا بالمادة المطروحة عليها والشخصية التي ستجسدها، متمنية أن تكون الأجور في بلدها عادلة ومنصفة لجهد الفنان.

ونفت كفارنة ما يشاع عن الغرور الذي يطال الفنانين السوريين الشاب بعد أن ينالوا أجورًا مرتفعة خارج سوريا، فيبدأوا بالمطالبة بمثلها من الشركات المحلية.

ريام كفارنة: لا أحب السوشيال ميديا

كما صرحت الفنانة ريام كفارنة بأن تعاطيها مع مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا) طبيعي للغاية، فهي قليلة الظهور وتعرض ما يُخص أعمالها فقط وتُبعد حياتها الشخصية عن دائرة الضوء.

وأضافت أنها تكتفي بصورة مع شقيقتها أو صورة مع والدها أو مشهد من عملٍ ما، كما تحرص على إعادة نشر ما ينشره متابعيها عنها، كنوع من التواصل والشكر على مجهوداتهم.

وأكدت كفارنة أنها لا تُحب السوشيال ميديا لكنها مضطرة للتعامل معها.

جديدها

كشفت الفنانة ريام كفارنة عن تلقيها مجموعة من العروض سواء في سوريا أو خارج سوريا، لكنها الآن مرتبطة بتصوير مسلسل ألف ليلة وليلة في تركيا.

وأضافت أنها فور انتهائها من هذا العمل، ستعلن عن جديدها على الفور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق