لمى الرهونجي برفقة عائلتها وتصرح: “أصبحت محبوبة وزادت شعبيتي بسبب انستغرام” (صور)

لمى الرهونجي برفقة عائلتها وتصرح: “أصبحت محبوبة وزادت شعبيتي بسبب انستغرام” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي متابعيها على انستغرام صورًا جديدة تجمعها بعائلتها: زوجها الفنان يزن السيد، ابنتها الكبرى أصالة أنس نصري وابنها الصغير آدم يزن السيد.

الرهونجي نشرت تدوينة كتعليقٍ على الصور أوضحت من خلالها أن الشعبية الكبيرة التي حصدتها العامين الماضيين، تعود لنشاطها على انستغرام الذي غير من الصورة المأخوذة عنها سلفًا.

وترى الرهونجي أن الناس أخذت عنها انطباعًا خاطئًا بسبب الطريقة التي نشأت عليها كمراهقة في الولايات المتحدة الأمريكية، أما الآن فنشاطاتها على انستغرام صدرت صورة حقيقية عنها، جعلتها أكثر قربًا من هؤلاء الناس.

لمى الرهونجي

تدوينة لمى الرهونجي

كتبت سيدة الأعمال لمى الرهونجي: “سألني حدا ليش هل سنتين صرتي محبوبة أكتر وشو السبب إنه هل أد صاير الك شعبية؟ قلتله أنا ما تغيرت بس يلي تغير إنه الانستغرام فضل عليّ عن طريق الستوريات”.

وأضافت: “خلى الناس يلي كانت ما تحبني تعرف لمى عل واقع وخلتكم هل ستوريات تعيشوا معي كل تفاصيل حياتي. قبل كانوا يشفوا بس صور لشخص ويحكموا عليه من الشكل، أما هلأ صاروا يشوفوا إنسان بيزعل وبيفرح وبيبكي وبيشارك حياته وعيلته”.

وتابعت: “صارت الناس تفهم كيف فكر وتعرف إنه أنا كتاب مفتوح، تعلمت كون صريحة وصادقة. يمكن لأن عشت أيام مراهقتي بأميركا، في ناس ما كانت تحب، بس هلأ صارت تفهم إني هيك أنا وتقبلت إني ما بعرف مثل ولا جامل و تعرفت على كل العيلة”.

وختمت تدوينتها بالقول: “يعني الواقع يلي عم يشوفوه أصدق من كلام الناس يلي بيسمعوه.. انتوا شو رأيكم”.

انتقادات سابقة

كشفت سيدة الأعمال لمى الرهونجي عن تعرضها لانتقادات مؤخرًا بسبب إطلالاتها الصيفية الأخيرة، وصلت حد تشبيهها بالعجوز.

الرهونجي لم تتجاهل هذه الانتقادات وعلقت عليها بتدوينة على انستغرام، تؤكد فيها أنها ترتدي ما يناسب عمرها ومن المبكر جدًا مطالبتها بالاعتزال.

وعلقت ساخرةً من مطالبات الاعتزال: “أنا عم ينصحوني اعتزل من هلأ.. بس أنا حاسة لسا معي ١٠ سنين” وأضافت: “أنا بقول ليلي عم يقلي عجوز.. يا ريت توصلوا لعمري و تحافظوا على حالكم متلي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق