معتصم النهار يستعرض مهاراته في صالة الألعاب الرياضية (فيديو)

معتصم النهار يستعرض مهاراته في صالة الألعاب الرياضية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري معتصم النهار متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، استعرض من خلاله مهاراته الجسدية والرياضية داخل صالة الألعاب الرياضية “الجيم”.

النهار علق على المقطع، فكتب: “الرياضة حياة”، فتفاعل معه عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على وسامته ومهاراته وكونه قدوة جيدة للكثير منهم.

جدير بالذكر أن مسلسل “بيروت 303” كان آخر أعمال النهار المعروضة على الشاشات، عُرض على منصة شاهد وشاركه البطولة الفنانين: سلافة معمار، عابد فهد، نادين الراسي.

معتصم النهار

يحتفل بـ 4 ملايين متابع

احتفل الفنان معتصم النهار مؤخرًا بوصول متابعيه على انستغرام لـ 4 ملايين متابع، وبهذه المناسبة، كتب: “شكرا على المفاجأة الحلوة.. 4 مليون مُحب صادق وحقيقي”.

وأضاف: “ما كنت بتمنى غير هي المحبة.. يا رب ضل عند حسن ظنكن ويلي جاي أحلى وأحلى بوجدكن.. بحبكن كتير وشكرًا لكل الدعم والمحبة”.

يذكر أن النهار تعرض لانتقادات من مواطنته الفنانة ريم نصر الدين، التي صرحت في لقاءٍ مع الإعلامية رابعة الزيات بأنها ترى النهار رجل وسيم وليس ممثلًا، مؤكدةً أن النجومية التي حصدها في الدراما العربية المشتركة، لم يكن ليحصل عليها لو استمر كممثل في الدراما السورية.

جديد معتصم النهار

شارك الفنان معتصم النهار في مسلسل “بيروت 303” الذي عُرض مؤخرًا على منصة شاهد، جسد شخصية “طيف” الذي يفقد خطيبته بعد سقوط الطائرة التي تُلقها، فتتغير حياته إثر ذلك.

المسلسل عُرض على منصة شاهد مؤخرًا، حقق نسب مشاهدة جيدة. العمل من تأليف: سيف رضا حامد وبشار مارديني، إخراج: إيلي سمعان، إنتاج: شركة الصبّاح.

النهار انتهى من تصوير دوره في مسلسل سوري قصير يحمل اسم “إيكو”، تأليف: سيف رضا حامد، إخراج: محمد عبد العزيز، بطولة: قمر خلف، على سكر، نانسي خوري، نادين خوري.

ينشغل النهار حاليًا بتصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “صالون زهرة”، الذي شكل فيه ثنائية لافتة مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

صالون زهرة 2 سيعرض على منصة شاهد، وهو التعاون الثالث ما بين النهار ونجيم بعد مسلسلي: خمسة ونص، صالون زهرة ج1.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق