نسرين طافش عن مروجي شائعات طلاقها: “متطفلون يفتقرون للفهم” (صورة)

نسرين طافش عن مروجي شائعات طلاقها: “متطفلون يفتقرون للفهم” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

تجاهلت الفنانة نسرين طافش الرد على أنباء انفصالها عن زوجها الطبيب المصري شريف شرقاوي، والتي انتشرت بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما سويًا من حسابها الرسمي على موقع انستغرام.

طافش اختارت أن ترسل رسالة غير مباشرة للمتطفلين على حياتها الشخصية، فنشرت اقتباسًا عبر خاصية القصص المصورة يقول: “بدلًا من التطفل على خصوصيات الآخرين، حاول أن تتطفل على الأماكن المظلمة في عقلك، تلك البقع التي لم تحظ بنعمة الفهم حتى الآن”.

يذكر أن شرقاوي حرص على تكذيب أنباء انفصاله عن طافش، فكتب: “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

نسرين طافش وزوجها

تتعرض للانتقادات

تعرضت الفنانة نسرين طافش لحملة انتقادات واسعة الفترة الماضية، طالت عملها الفني الأخير “جوقة عزيزة”، كما طالت حياتها الشخصية بعد نشر صور ومقاطع فيديو مع زوجها.

البعض اعتبر طافش سبب رئيسي في عدم نجاح مسلسل جوقة عزيزة، عزز هذا الرأي تصريحات مؤلف العمل خلدون قتلان، الذي صرح بأنها تدخلت في النص بالحذف والإضافة لصالح زيادة الاستعراضات.

أما عن حياتها الشخصية، فقد وجهت الفنانة تولين البكري لطافش انتقادًا لم تذكر اسمها فيه بصراحة، فكتبت: “لم نعد نعرف ماذا نحارب الوباء أم البلاء أم الغباء أم الغلاء أم قلة الحياء…!!”.

وأضافت: “لم يمر بتاريخ أو زمن أو حقبة أتعس وأرذل وأسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم. سنين قلبت جميع الموازين. يلي بيحبوا بعض عنجد ما بيكونوا مضطرين يورجوا هالشي للعلن، بس الظاهر الأفاعي حابين يجاكروا حدا”.

أما الفنانة السورية إنجي مراد، فقد كتبت عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي في موقع انستغرام تنتقد زوج طافش الطبيب المصري شريف شرقاوي، فقالت:

“إنه بس خليه يقص أضافر رجليه.. المنظر مؤذي للعين.. بالفصحى علمي تقليم الأظافر.. يعني المنظر بيلعي النفس”.

جديد نسرين طافش

انتهت الفنانة نسرين طافش من تصوير دورها في الفيلم السينمائي المصري “أخي فوق الشجرة” للفنان رامز جلال، يشاركهما البطولة: حمدي الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن “ويزو” تارا عماد.

كما انتهت من تصوير دورها في فيلم آخر، يحمل اسم “في القلب”، يشاركها البطولة الفنان خالد سليم، بالإضافة للفنانين: هالة فاخر، سوسن بدر، منة فضالي، محمد عز.

نسرين طافش

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق