وفاء موصللي: أنا أجمل دون مكياج ولا أهتم للتعليقات السلبية (فيديو)

وفاء موصللي: أنا أجمل دون مكياج ولا أهتم للتعليقات السلبية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية وفاء موصللي في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”، أجري على هامش حضورها للعرض الخاص لفيلم “كازي روز” الذي شاركت فيه برفقة الفنانين: وائل رمضان، جيني إسبر، ميرنا شلفون، هدى شعراوي، يزن خليل.

موصللي صرحت بأنها لا تهتم للتعليقات السلبية، فهي مؤمنة بالكارما (أن لكل فعل يصدر عن المرء عاقبة مستقبلية)، مشيرةً لحادثة تعرضت لها إحدى السيدات جزاءً لها على تنـ.ـمـ.ـرها على الآخرين.

وعن حملات التـ.ـنـ.ـمر التي يتعرض لها الفنانين، علقت: “والله ما بعرف ليه عم يتـ.ـنمـ.ـروا”، نافيةً ما يشاع عن إجرائها عمليات تجميل مؤخرًا.

خسارة وزنها

أوضحت الفنانة وفاء موصللي أنها لم تعاني من السمنة إلا بعد خلل أصاب الغدة الدرقية، الأمر الذي أدى لزيادة وزنها وتأثر قلبها ومفاصلها جراء ذلك.

وأضافت أنها خضعت لعملية قص معدة قبل سنواتٍ طويلة، مؤكدةً أن هذه العملية صحية وليست تجميلية، فالآثار السلبية للسمنة عديدة، منها: السرطان، هشاشة عظام، اضطرابات القلب.

وبررت موصللي التغير الطارئ على ملامحها بأنها تكبر في السن ومن الطبيعي أن تتغير ملامحها، مشيرةً إلى أن المكياج الاحترافي يغير الشكل في كثير من الأحيان.

وأشارت موصللي لموقف حصل مع أحد المذيعين، فقد تحدته أن تغسل وجهها من المكياج على الهواء مباشرةً؛ لأنها ستبدو دونه أجمل بكثير وأجمل من نساء يماثلنها عمرًا وأصغر منها أيضًا.

وفاء موصللي ورنيم الهاشم

الفنانة وفاء موصللي ضربت مثلًا بالإعلامية السورية رنيم الهاشم التي أطلت معها في اللقاء وكيف استطاعت أن تخسر جزء كبير من وزنها مؤخرًا.

الهاشم كشفت عن خضوعها لعملية قص معدة أيضًا، معبرةً عن امتنانها لموصللي والفنان أيمن زيدان، فقد كانت تجربتهما في إجراء هذه العملية حافز كبير لها.

وأكدت الهاشم أن خسارة الوزن جعلتها أكثر ثقة بنفسها، لذلك هي غير نادمة على إجراء العملية التي ترى أنها خطوة صحية. بدورها أكدت موصللي أن هذه العملية ليست فعل خاطئ أو عيب حتى تخفيه.

في ختام اللقاء، كشفت موصللي عن وصفتها للسعادة من خلال ما يُعرف باسم “التوكيدات الإيجابية”، فقالت: “3 دقايق الصبح و3 دقايق المسا بقول لحالي: أنا فرحانة ومبسوطة.. أنا فرحانة ومبسوطة، فيستجيب عقلي الباطن وبصير عنجد مبسوطة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق