رشا شربتجي تتعاون مع الكاتب على معين صالح في عمل شامي جديد

رشا شربتجي تتعاون مع الكاتب على معين صالح في عمل شامي جديد

مدى بوست_فريق التحرير

كشف الصحفي والناقد الفني السوري وسام كنعان أن المخرجة رشا شربتجي وقعت عقدًا مع مجموعة MBC من أجل إخراج مسلسل بيئة شامية جديد، سيحمل اسم “مربى العز”.

شربتجي تواجدت في المملكة العربية السعودية الفترة الماضية؛ لإخراج مسلسل سعودي قصير يحمل اسم “بنات الثانوي” سيعرض قريبًا على منصة شاهد، وانتهت رحلتها بتوقيع عقد التعاون مع MBC.

في مسلسل مربى العز ستتعاون شربتجي مجددًا مع الكاتب على معين صالح، مؤلف مسلسلها الناجح كسر عضم، وأشار كنعان أن الفنانين: عباس النوري، خالد القيش، محمود نصر أبرز المرشحين لأدوار البطولة.

رشا شربتجي

رشا شربتجي تنافس نفسها

الكاتب علي معين صالح انتهى من كتابة نص مسلسل “مربى العز” ودخل أمس الإثنين إلى الرقابة السورية لإجازته، وسيكون المنتج المنفذ له في سوريا المنتج الفني إياد شهاب.

ستنطلق عمليات تصوير المسلسل قريبًا؛ ليكون جاهزًا للعرض في موسم دراما رمضان 2023، وبذلك ستنافس المخرجة رشا شربتجي نفسها، حيث سيعرض الجزء الثالث من حارة القبة في نفس الموسم.

شربتجي انتهت من تصوير حارة القبة 3 بداية العام الجاري. شهد الجزء الجديد اعتذار الفنانة سلافة معمار وحلول الفنانة رنا شميس بديلةً عنها في شخصية أم العز، وانضم الفنانين: فراس إبراهيم وأمل عرفة ونسرين الحكيم في أدوار جديدة.

أداء مناسك العمرة

استغلت المخرجة رشا شربتجي وجودها في السعودية وأدت مناسك العمرة، وعن ذلك كتبت: “كمية حب وطاقة كبيرة وتجلي لله سبحانه وتعالى عشتها داخل الحرم المكي، حسيت بهالوقت أني خلقت من جديد”.

وأضافت: “جددت روحي ولمست الكعبة المشرفة ودعيت لإلي ولبلدي وأهلي وناسي وأحبابي، وأملي بالله أنه يكون دعائي مستجاب تقربت من رب العالمين أكتر، تواصلت معه وحكيتله كتير شغلات”.

وتابعت: “شو حلو أنه تبوح بكل همومك و تعبك وأمنياتك لله وحده؛ لأنه هو الوحيد اللي قادر يكون جنبك ويسمعك بدون أي أحكام أو شروط مسبقة يا رب تتقبل هي العمرة وتجعلها مباركة وتحل السلام والاستقرار ببلدي سوريا وبكل العالم”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق