سيرين عبد النور بإطلالة مميزة في أحدث ظهور على إنستغرام (فيديو)

سيرين عبد النور بإطلالة مميزة في أحدث ظهور على إنستغرام (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” في أحدث ظهور لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بإطلالة ليلية مميزة.

وفي التفاصيل، شاركت سيرين عبد النور جمهورها ومحبيها مقطع فيديو ظهرت فيه بفستان أنيق طويل باللون الرصاصي ذو فتحات في منطقة الخصر وشق عال من ناحية الساق.

ومن الناحية الجمالية، جمعت سيرين عبد النور شعرها بتسريحة ذيل الحصان وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها، وأرفقت إطلالاتها بتعليق كتبت فيه: “اتركي القليل من التألق أينما ذهبت”.

تفاعل المتابعين

كما نشرت سيرين مجموعة من الصور بالإطلالة ذاتها معلقةً: “كلّ ما يُصاغ بالحُبّ يُثمِرُ حُبًّا وفرحًا وأشياء أُخرى… أنا أرى وأسير وأنطُق بالحُبّ… أنتو؟”.

وحظيت أحدث إطلالات سيرين عبد النور بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن إعجابهم بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “بتجنني”، “ارحمينا”، “شوي شوي على قلبي”، “الجمال”، “قمر الزمان”، “الجمال عدا الكلام”، “فخامة فخامة”.

كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم نادين الراسي ومحمود نصر ورحمة رياض وداليدا خليل وسينتيا خليفة وغيرهم.

من هي سيرين عبد النور؟

سيرين عبد النور نجمة لبنانية بدأت كعارضة أزياء ومن ثم احترفت الغناء والتمثيل، ولدت عام 1977 لأب لبناني أما والدتها فهي يونانية كانت تعمل ممرضة.

درست في معهد محاسبة، وبدأت مشوارها في مجال الأزياء عبر دورات في تصميم الأزياء ثم عملت كموديل، وبعد ذلك عرضت لعدد من المصممين المعروفين مثل زهير مراد وأبو محفوظ.

شاركت سيرين عبد النور في فيديو كليب للفنان جورج وسوف في أغنية كلام الناس، ثم بدأت في الظهور بمسلسلات لبنانية وعربية وحصلت على أول بطولة عام 2002 في مسلسل بعنوان ابنتي. واشتهرت كمغنية من خلال إصدارها أول ألبوم غنائي بعنوان ليلة من الليالي.

ومؤخراً، بدأ عرض أحدث أعمالها مسلسل “العين بالعين” الذي تتشارك بطولته مع الفنان رامي عياش، وهو مسلسل ينتمي لفئة الإثارة والأكشن والتشويق مكون من 15 حلقة، من تأليف سلام الكسيري وإخراج رندا علم وإنتاج شركة الصباح، ويجري عرضه عبر  منصة شاهد.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق