شكران مرتجى تشيد بأداء وسام حنا في “التحدي” والأخير يرد

شكران مرتجى تشيد بأداء وسام حنا في “التحدي” والأخير يرد 

مدى بوست – فريق التحرير 

أشادت الفنانة السورية “شكران مرتجى” بأداء زميلها الفنان اللبناني “وسام حنا” في مسلسل “التحدي” الذي يجري عرضه حالياً واصفةً أداءه بـ “الاحترافي”.

وفي التفاصيل، شارك الفنان وسام حنا مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” تضمن مشهداً يجمعه بالفنانة “كارمن لبس” معلقاً: “شو هالوالدة الغالية لغير شكل نيالو مهند.. الله يرزقنا و يرزقكم”.

وحظي الفيديو بتفاعل متابعي حنا، كما كان لافتاً تفاعل الفنانة شكران مرتجى التي أبدت في تعليقها إعجابها بأدائه، فكتبت: “هضامة وحرفية صدقاً بتلبقلك الأدوار المركبة”، ليرد وسام: ” عيوني يا شكران”.

مسلسل التحدي

التحدي: مسلسل دراما عربية مشتركة من تأليف: مؤيد النابلسي وإخراج: مروان بركات، وهو الموسم الثاني من مسلسل السر.

يضم المسلسل في بطولته نخبة من النجوم السوريين واللبنانيين منهم: رواد عليو وكارمن لبس وباسم مغنية ووسام حنا وستيفاني صليبا وجورج شلهوب وبيار داغر ورانيا سلوان وسلطان ديب وتانيا فخري وبياريت قطريب وفرح بيطار وناتاشا شوفاني وغيرهم.

ويحقق مسلسل التحدي الذي يجري عرضه حالياً عبر منصة شاهد نجاحاً واسعاً، وتخوض شخصيات العمل معارك إنسانية على مستويات عدّة، حيث تحمل كل منها سراً دفيناً يشكل كشفه صدمة كبرى، ضمن الأحداث التي غالباً ما تنقلب رأساً على عقب في حبكة عميقة.

من هو وسام حنا؟

وسام حنا: هو ممثل ومقدم برامج لبناني من مواليد الثامن عشر من أبريل/ نيسان عام 1981، نشأ وترعرع في الدير وكان يرغب في أن يصبح راهباً.

درس وسام حنا الحقوق وعمل في مجال السياسة قبل دخوله مجال الفن حسب موقع ويكيبيديا، وفي عالم الشهرة بدأ مشواره عمل كعارض أزياء ثم حصل على لقب ملك جمال لبنان عام 2005.

درس وسام حنا التمثيل وبدأ مشواره في الإذاعة ثم التلفزيون كما عمل في تقديم البرامج إضافة لكونه أحد الوجوه الإعلانية لإحدى ماركات الملابس الرجالية.

جدير بالذكر، أن الفنان وسام حنا شارك في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 عبر المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” من تأليف خلدون قتلان وإنتاج شركة غولدن لاين، وإخراج تامر إسحاق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق