تفاعل واسع مع صورة عفوية تجمع أنطوانيت نجيب وأيمن زيدان

تفاعل واسع مع صورة عفوية تجمع أنطوانيت نجيب وأيمن زيدان 

مدى بوست – فريق التحرير 

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة تجمع الفنانة السورية الراحلة “أنطوانيت نجيب” بمواطنها الفنان “أيمن زيدان“.

وفي التفاصيل، تداول رواد السوشيال ميديا والعديد من الصفحات صورة عفوية تجمع الفنانين أنطوانيت نجيب وأيمن زيدان ظهرا فيها وهما يتبادلان أطراف الحديث في جو من الفرح والسعادة.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل الجمهور الذي أثنى على العلاقة الطيبة التي تجمع الفنانين السوريين ووصفوهما بـ “الحقيقيين”، ووصفوا الصورة بـ “الرائعة”.

أنطوانيت نجيب

تفاعل المتابعين

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “شو حلوة هالصورة”، “يالله محلى صدق والي بتحسو نابع من القلب”، “حلوه الصداقه وفيها بركة مع الصادقين”، “ما أحلاهن”.

كما تمنى العديد من الأشخاص الرحمة للراحلة أنطوانيت نجيب: “رحمها الله .. والصحة والعمر المديد للنجم الكببر أبمن زيدان”، “الله يرحمها”.

وفارقت الفنانة أنطوانيت نجيب الحياة في السابع عشر من أغسطس/ آب الجاري بعد وعكة صحية تعرضت لها، بالإضافة إلى خضوعها لجلسات غسيل كلى مرة أسبوعياً وبشكل دائم.

آخر أعمال نجيب كان مشاركتها في مسلسل ألم مستمر للمخرج سمير حسين وقد عُرض رمضان الماضي، كما انتهت من تصوير دورها في الفيلم السينمائي “Fake أب” للمخرج أحمد إبراهيم أحمد.

جديد أيمن زيدان

ينشغل الفنان أيمن زيدان حالياً بتصوير دوره في مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن”، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، إنتاج: شركة MB للإنتاج الفني التي سبق وأنتجت الكندوش.

يشاركه بطولة زقاق الجن نخبة من نجوم سوريا، من بينهم: أمل عرفة، شكران مرتجى، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، جيانا عيد، نجاح سفكوني، أمية ملص، سعد مينة، وائل زيدان، روبين عيسى.

زقاق الجن هو حي شعبي يقع في منطقة البرامكة الدمشقية، سُمي بهذا الاسم لاعتقاد الناس في الماضي بأنه مأهول بالجن؛ بسبب الصوت الغريب الناتج عن اصطدام الرياح بأشجار تلك المنطقة. ويعتقد البعض أن المسلسل سيعالج هذه الأسطورة أو يستخدمها لإنتاج مسلسل بيئة شامية مثير.

يذكر أن زيدان شارك في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسلي: الكندوش ج2، الفرسان الثلاثة. علماً بأن العمل الأخير لم يحقق النجاح المرجو بسبب عرضه في موعد غير مناسب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق