ميار النوري يستعد لأولى تجاربه الإخراجية في الدراما العربية المشتركة

ميار النوري يستعد لأولى تجاربه الإخراجية في الدراما العربية المشتركة

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت منصة ET سوريا أن المخرج السوري ميار النوري وقع اتفاقًا مع شركة “فالكون فيلمز” لصاحبها رائد سنان؛ لإخراج مسلسل قصير سيعرض على إحدى المنصات.

المسلسل يحمل اسمًا مبدئيًا هو “ترتيب خاص”، يشارك النوري في تأليفه أيضًا إلى جانب الكاتبين فؤاد يمين ورامي عواد، علمًا بأن العمل اجتماعي درامي بلمسة كوميدية.

سيجري تصوير المسلسل في لبنان الشهر القادم، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين وأبرز المرشحين الفنان مكسيم خليل.

ميار النوري

ميار النوري.. من هو؟

ميار النوري: ممثل ومخرج سوري شاب، نجل الفنان الشهير عباس النوري. درس الغرافيك في لندن ثم درس السينما في جامعة فول سيل في ولاية فلوريدا الأمريكية.

شارك كممثل في مجموعة من المسلسلات السورية، منها: طالع الفضة، تعب المشوار، الغربال، دنيا ج2، صرخة روح ج3، صدر الباز، أثر الفراشة.

كما أخرج مجموعة من الأفلام القصيرة، منها: طابة أمل، المعركة الأخيرة. نال عن الفيلم الأخير تكريمًا من مهرجان إيمدغاسن السينمائي في الجزائر.

شارك في بطولة فيلم المعركة الأخيرة الفنانين: عباس النوري، عبد المنعم عمايري، هيما إسماعيل يزن الريشاني، ملهم بشر، مرح حسن.

جديد مكسيم خليل

الفنان مكسيم خليل أبرز المرشحين لبطولة مسلسل “ترتيب خاص” للمخرج ميار النوري، لكن حتى الآن لم يصدر تأكيدًا عن خليل أو الشركة المنتجة.

خليل منشغل حاليًا بتصوير دوره في مسلسل “ابتسم أيها الجنزال”، تأليف الكاتب المعارض سامر رضوان، مؤلف مسلسل “الولادة من الخاصرة”.

ابتسم أيها الجنرال من إخراج: محمد عروة، بطولة الفنانين: عبد الحكيم قطيفان، ريم علي، مازن الناطور، سوسن أرشيد، عزة البحرة، غطفان غنوم.

في الآونة الأخيرة انتشرت أنباء عن اعتذار الفنان مكسيم خليل عن بطولة النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار” التي تُحضر له مجموعة MBC.

جدير بالذكر أن آخر أعمال خليل: مسلسل المنصة ويقع في ثلاثة أجزاء عُرض على شبكة نتفليكس وحقق نجاحًا كبيرًا. بالإضافة لمسلسلي: 8 أيام، رقصة مطر عُرضا على منصة شاهد ولم يحققا النجاح المرجو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق