ميلاد يوسف: فضلت إبعاد عائلتي عن السوشيال ميديا وأتمنى أن تتحول لفضاء مضبوط أخلاقياً

ميلاد يوسف: فضلت إبعاد عائلتي عن السوشيال ميديا وأتمنى أن تتحول لفضاء مضبوط أخلاقياً

مدى بوست – فريق التحرير 

أجرى الفنان السوري “ميلاد يوسف” حواراً صحفياً مع مجلة “سيدتي” تناول العديد من المواضيع المتعلقة بحياته على الصعيدين الشخصي والفني.

وخلال اللقاء، صرّح ميلاد يوسف أنه فضّل إبقاء عائلته بعيداً عن السوشيال ميديا كي يتمكنوا من العيش بشكل طبيعي ومن دون حساسيات أو تأثيرات في حياتهم.

وأوضح يوسف أن السبب في ذلك يعود إلى أن السوشيال ميديا باتت فضاءً خطـ.ـيراً للغاية ينبغي التعامل معه بحذر، ففي الوقت الذي يحتوي فيه على أشخاص محترمين ومحبين وجمهور ينتقد بموضوعية، أصبح أيضاً منصة لبعض الأشخاص المتـ.ـنـ.ـمرين أو الحـ.ـاقـ.ـدين.

ميلاد يوسف

ميلاد يوسف: أتمنى أن تتحول السوشيال ميديا لفضاء مضبوط أخلاقياً

وأكّد ميلاد يوسف أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت معياراً للانتشار والشهرة وصانعة لنجوم في مجالات مختلفة، وهي فضاء كبير فيه كل شيء، وأعرب الفنان السوري عن أمنيته في أن تتحول السوشيال ميديا إلى فضاء مضبوط أخلاقياً بشكل أكبر؛ لأنه فضاءٌ مؤثرٌ جداً.

وفي سياق آخر، أكّد ميلاد يوسف أن الأجر المادي وترتيب الاسم في شارة العمل الفني هو جزء من المهنة وحق من حقوق الممثل مبيناً أن هذا الموضوع مرن وقابل للنقاش.

وعلى الصعيد الشخصي، أوضح يوسف أنه لا يملك حساسية تجاه هذين الأمرين، مبيناً أنه يهتم بالحصول على الأجر المناسب وغير المبالغ فيه، مضيفاً أن هذا الأمر يتبع لعدة عوامل منها: الخبرة، وأيام التصوير، وعدد المشاهد، ومواقع التصوير، مشيراً إلى أن الممثل يمكنه التفاوض من أجلهما عندما يعرف كل هذه التفاصيل.

ميلاد يوسف: لا أحب الاستعراض في الأداء

وعلى صعيد آخر، قال ميلاد يوسف إنه لا يبحث عن الاستعراض أو المبالغة في الأداء إنما يبحث عن الإقناع، مبيناً أنه لا يمكن الوصول للإقناع إلا من خلال الطبيعية والبساطة في الأداء.

وعن مشاركته في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” على مدار أجزائه التسعة الأولى، أكّد ميلاد يوسف أن النجاح الكبير الذي حققه هذا العمل في العالم العربي ساهم في تكريسه بوصفه ممثلاً في دراما البيئة الشامية وقدّمه بطريقة مختلفة، مضيفاً أنه على الرغم من الإشكاليات العديدة التي مرّ بها هذا العمل إلا أنه يبقى جزءاً من ذاكرة الدراما السورية.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق