يزن خليل وزوجته حلا رجب في جلسة تصوير رومانسية (صور)

يزن خليل وزوجته حلا رجب في جلسة تصوير رومانسية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفت الفنان السوري “يزن خليل” وزوجته الفنانة “حلا رجب” الأنظار في أحدث ظهور لهما على السوشيال ميديا بجلسة تصوير رومانسية.

وفي التفاصيل، شارك الثنائي خليل ورجب صوراً لهما من أحدث جلسة تصوير خصعا لها طغت عليها أجواء الحب والرومانسية.

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل يزن خليل وحلا رجب حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن إعجابهم بإطلالة الثنائي وتمنوا لهما دوام الحب والسعادة ووصفهما البعض بـ “أجمل ثنائي”.

يزن خليل وحلا رجب

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: “الله لا يحرمكن من بعض”، “الحلوين”، “ما أحلاكون”، “منورين ربي يسعدكم إن شاء الله”، الله يخليكم لبعض أحلى كويل”، يا ويلي الجمال”، “كتير بحبكن”.

كما تفاعل معهما العديد من زملائهما في الوسط الفني ومنهم الفنانة نانسي خوري ومصطفى سعد الدين وروعة السعدي وترف التقي وخالد شباط ورنا كرم وعلق الفنان أيمن عبد السلام قائلاً: “ما في أحلى وأغلى منكم اشتقتلكن”، وكتب مصطفى المصطفى في تعليق: “الحلا والزوز”.

 

يزن خليل وحلا رجب

يـزن خليل؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2012، بدأ مشواره الفني من المسرح، أما مشواره الاحترافي فبدأ بعد التخرج من المعهد، عندما شارك في مسلسل “الولادة من الخاصرة ج2” عام 2012، وبرغم مشواره الفني القصير، استطاع الفنان يزن خليل إثبات أنه صاحب موهبة متميزة.

حلا رجب؛ فنانة سورية معروفة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2012، بدأت مشوارها الفني عام 2011 بالمشاركة في الجزء الثامن من سلسلة بقعة ضوء، وتعتبر مشاركتها في مسلسلي ياسمين عتيق وسكر وسط عام 2013 انطلاقتها الحقيقية، واشتهرت من خلال مشاركتها في الجزأين السادس والسابع من مسلسل باب الحارة، حيث جسدت شخصية “جميلة بنت أبو عصام”.

جدير بالذكر أن قصة حب كبيرة جمعت ما بين يـزن خليل وحلا رجب، بدأت في أروقة المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم تُوجت بالزواج عام 2014، وأثمر زواجهما عن طفل وحيد أسمياه “تيم”، ويعيشان علاقة مستقرة قائمة على الحب ودعم كل منهما لخطوات الآخر الفنية.

في أحد الحوارات الصحافية، سئل خليل زوجته الفنانة حلا رجب، فأجاب: “حلا رجب: بتعني لي كل ما هو نقي وحقيقي ودافي، وإحساس الأمان معها هو إحساس واقعي مئة بالمئة وهذا الكلام ليس رومانسية زائفة بل هو إحساسي الصرف”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق