الجمهور يخلط ما بين ثراء دبسي وسحر فوزي.. والأخيرة تتعرض للانتقادات وتضطر للرد (صورة)

الجمهور يخلط ما بين ثراء دبسي وسحر فوزي.. والأخيرة تتعرض للانتقادات وتضطر للرد (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

تداولت بعض الصفحات الترفيهية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ثراء دبسي على أنها الفنانة سحر فوزي، منتقدين إجراء الأخيرة الكثير من عمليات التجميل.

وظن البعض أن صورة دبسي في عزاء الفنان الراحل أنطوانيت بسام لطفي هي صورة لفوزي دون مكياج، وعلقوا عليها بتصريح للأخيرة تعترف بأنها أجرت عمليات تجميل ومتصالحة مع الأمر.

انتشار هذه الصور تسبب في تعرض دبسي لإسـ.ـاءاتٍ عدة، فاضطرت فوزي لكتابة منشور توضيحي على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، أكدت من خلاله بتشرفها بتشبيهها لفنانة مبدعة مثل دبسي.

سحر فوزي

سحر فوزي توضح

كتبت الفنانة سحر فوزي توضح حقيقة الصور المتداولة لها: “يسعد أوقاتكم أصدقائي.. للأسف كتير من المواقع نشرت صوري وصور الفنانة ثراء دبسي على إنها سحر فوزي”.

وأضافت: “اللي حابة قوله بشرفني إن أتشبه بإنسانة كبيرة ومبدعة كالسيدة ثراء دبسي، ويؤسفني أن يصل البعض لهذه لحالة من التجـ.ـريح والإسـ.ـاءة”.

وتابعت: “وللتنويه وبكل أسف لم أشارك زملائي بعزاء الراحلة أنطوانيت نجيب والراحل بسام لطفي بسبب سفري خارج سوريا”.

وختمت منشورها بالقول: “كفاكم تـ.ـنـ.ـمر.. عيب كتير.. عيب اللي عم يصير”.

عن عمليات التجميل

صرحت الفنانة سحر فوزي أثناء استضافتها في برنامج “كتاب الشهرة” بأنها أجرت عمليات تجميل، ساخرةً من سؤال المذيع بالقول: “أكيد يعني مو خلقة الله” وأضافت بأنها أجرت عمليتين تجميليتين وهي متصالحة جدًا مع نفسها.

وكشفت فوزي عن تعرضها لأزمة صحية عام 2019، بدأت بتغييرات واضحة على نبرة صوتها، والتي تبين أن سببها يعود لوجود كتلة متشعبة على الأحبال الصوتية.

وأضافت فوزي أن هذه الكتلة لو لم يتم استئصالها، كان سينتهي الأمر بخسارة صوتها تمامًا، موضحةً أن التدخين بشراهة والعصبية الزائدة من أسباب نمو هذه الكتلة.

وأوضحت فوزي أنها تأخرت في استشارة الطبيب؛ خوفًا من أن تُصدم بخبر سيء، فهي من عائلة ينتشر فيها مرض السرطان، فقد فقدت والدتها وشقيقتها وابن شقيقتها بسبب هذا المرض.

وعبرت فوزي عن امتنانها لله، فقد كانت الكتلة على أحبالها الصوتية حميدة وتم استئصالها بسلام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق