سلاف فواخرجي: ساهمت في فيلم كازي روز دعمًا لوائل رمضان وأستعد لإخراج فيلم جديد (فيديو)

سلاف فواخرجي: ساهمت في فيلم كازي روز دعمًا لوائل رمضان وأستعد لإخراج فيلم جديد (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري على هامش العرض الخاص لفيلم “كازي روز”، التجربة الإخراجية الأولى لزوجها وائل رمضان في السينما.

فواخرجي ساهمت فنيًا في هذا الفيلم، فتولت مهمة الإشراف الفني إلى جانب المساهمة في كتابة السيناريو مع الكاتب شادي علي. علمًا بأن ولديها حمزة رمضان وعلي رمضان شاركا في التمثيل.

وعن السبب وراء اختيارها للمشاركة فنيًا في كازي روز، صرحت فواخرجي أن مشاركتها لم تكن اختيارًا وإنما وُضعت تحت الأمر الواقع بعد أن طلب تعاونها الفنان وائل رمضان، فلم تستطع الرفض واختارت الوقوف بجانبه.

سلاف فواخرجي

سينما قريبة من الناس

ترى الفنانة سلاف فواخرجي أن فيلم كازي روز يشبه الناس، فقد أراد مخرج الفيلم وائل رمضان بالتعاون معها أن يصنعا فيلمًا قريبًا للجمهور: يلامس المشاهد، حقيقي، بسيط، يخلو من الفزلكة.

وأضافت أن الفيلم صُنع بنية إنتاج سينما قريبة من الناس ينجذبوا لها كما ينجذبون للدراما التليفزيونية، مشيرةً لتبنيها لهذه الفكرة وبذلها لجهد كبير في تنفيذها.

وترى فواخرجي أن هناك أفلام سينمائية سورية جيدة، لكنها ليست كثيرة وغير موجهة للمشاهد العادي، بينما أراد صناع كازي روز تقديم فيلم سينمائي يجذب المشاهدين لدخول السينمات.

وتمنت فواخرجي أن يكون الفيلم خطوة أولى تشجع أصحاب رؤوس الأموال على إنتاجات سينمائية أكثر؛ لإنشاء سينما قطاع خاص.

سلاف فواخرجي تُحضر لفيلم جديد

كشفت الفنانة سلاف فواخرجي عن استعدادها لدخول تجربتها الإخراجية الثانية في عالم السينما، مشيرةً لوجود مشروع قديم يجمع بينها والكاتب سامر محمد إسماعيل.

وعن مشاركة ولديها حمزة وعلي في فيلم كازي روز ورؤيتها لهم كأم وكفنانة، علقت على الأمر بالقول: “بتوقع إني حاولت كون أم للكل وفيكِ كمان تسألي الكل” في إشارة للممثلين المشاركين في العمل.

وأضافت أنها تعاملت مع المشاركين في العمل بحب وحنية وحرص، فهي لا تهتم لأن يكون ابنها أفضل من غيره، كما لا تهتم بأن تكون أفضل من الجميع، لأن التمثيل عملية تشاركية وتكاملية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق