ابنة وليد توفيق وجورجينا رزق تلفت الأنظار ومتابعون يشبهونها بوالدتها (صورة)

ابنة وليد توفيق وجورجينا رزق تلفت الأنظار ومتابعون يشبهونها بوالدتها (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفل الفنان اللبناني “وليد توفيق” بعيد ميلاد ابنته “نورهان” عبر تدوينة نشرها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشر وليد توفيق صورةً تجمعه بابنته نورهان من زوجته ملكة جمال لبنان والكون السابقة جورجينا رزق رفقة تعليق وصفها فيه بـ “الحب الأجمل في حياته”.

وكتب الفنان اللبناني في تعليقه: ”كل عام وإنت نور عيوني وروح قلبي .. كل عام وإنت الفرح بحياتي .. كل عام وأنت الحب الأجمل الذي منحني إياه ربي .. بحبك يا بابا وإن شاء الله عقبال المية“.

وليد توفيق

متابعون يشبهون ابنة وليد توفيق بوالدتها جورجينا رزق

وحظيت تدوينة الفنان وليد توفيق بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين هنأوا الشابة بعيد ميلادها متمنين لها النجاح والتوفيق والعمر الطويل.

وتغزل العديد من المتابعين بجمال نورهان ورأى البعض أنها تشبه والدتها رزق، ومما جاء في التعليقات: “شبه أمها العمر كله”، “ما شاء الله عليها قمر الله يحميها”، جورجينا الصغيرة واو الشبه الله يحميها”، “نسخة من جورجينا الله يحفظها ويفرحك بيها”، “ما شاء الله لازم تكوني أنت ملكة جمال لبنان”.

وتفاعل مع تدوينة توفيق عدداً من المشاهير منهم الفنانة شذى حسون التي علقت: “كل عام وهي بألف خير”، وجاد شويري منى أبو حمزة ودنيا عبد العزيز وغيرهم.

من هو وليد توفيق؟

وليد توفيق؛ هو مطرب وممثل وملحن لبناني شهير، من مواليد مدينة طرابلس في الثامن من أبريل/ نيسان عام 1954، اسمه الحقيقي “وليد توتنجي”. بعتبر توفيق من أهم نجوم الغناء من أبناء جيله، لقب بالنجم العربي، ويتمتع بشعبية واسعة في لبنان والعالم العربي.

شُغف وليد توفيق بالموسيقى والغناء في سنٍ مبكرة، فتعلم الموسيقى والعزف على العود وأنفق على دروسه من عمله، بدأ مشواره الفني في أوائل السبعينيات وحصد الميدالية الذهبية في في برنامج “استديو الفن”، ثم انتقل إلى سوريا وحقق نجاحه وشهرته الحقيقية بعد انتقاله إلى مصر.

أما على الصعيد الشخصي فالفنان وليد توفيق متزوج من ملكة جمال الكون لعام 1971 جورجينا رزق منذ عام 1990، ولهما من الأبناء: الوليد ونورهان.

كما تربى ابن جورجينا رزق من زواجها الأول من المناضل الفلسطيني “علي سلامة”، في كنف وليد توفيق بمثابة ابنه.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق