دانا مارديني تنشر صورة مع والدتها وتعلق: “ملاكي بالسما والأرض” (صورة)

دانا مارديني تنشر صورة مع والدتها وتعلق: “ملاكي بالسما والأرض” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية دانا مارديني متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع والدتها وعلقت عليها بأبياتٍ شعرية، علمًا بأنه الظهور الأول لوالدته إعلاميًا.

وكتبت مارديني لوالدتها: “يا ضي عيني يا بديلٍ عن الضي.. ما أريد ضي العين إن غبت عنها.. ملاكي بالسما والأرض.. عالم كامل انتِ إمي”.

يذكر أن مارديني تعاني من شائعة أنها ابنة الفنانة السورية سمر سامي، بسبب التشابه الكبير بينهما من حيث الشكل والملامح، وقد نفت هذه الشائعة عدة مرات ومع ذلك ظلت تلاحقها.

دانا مارديني

عودة بعد غياب

عادت الفنانة دانا مارديني للساحة الفنية من جديد بعد غياب 3 سنواتٍ من خلال مسلسل “ع الحلوة والمرة”، علمًا بأنه النسخة العربية من المسلسل التركي “في السراء والضراء”.

 قبل ع الحلوة والمرة، جسدت مارديني دورًا رئيسيًا في مسلسل الدراما العربية المشتركة “تانغو” الذي حقق نجاحًا واسعًا ونالت عن دورها جائزة الموريكس دور.

بعد النجاح الكبير الذي حققه تانغو، غابت مارديني لسنواتٍ ورفضت الكثير من العروض، رغبةً في العودة بعمل قوي، وهو ما كان بمشاركتها في مسلسل ع الحلوة والمرة الذي عُرض على شاشة MBC العام الماضي.

مارديني تستعد حاليًا لتصوير دورها في مسلسل “عاصي الزند” للفنان تيم حسن، سيعرض في موسم دراما رمضان 2023 وصرح المنتج صادق الصبّاح بأنه ملحمة لن تقل أهمية عن ملحمة الهيبة.

دانا مارديني.. من هي؟

دانا مارديني: فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 2010. بدأت مشوارها الفني من خلال خشبة المسرح، فشاركت في مسرحيتي: “لحظة” و”سيليكون” من إخراج الفنان والأكاديمي عبد المنعم عمايري.

أول أعمال مارديني في الدراما التليفزيونية، تجسيد شخصية “حنين” الابنة المفضلة ونقطة ضعف المقدم رؤوف الذي جسد دوره الفنان عابد فهد في ثلاثية الولادة من الخاصرة أعوام 2011، 2012، 2013، ثم توالت أعمالها الفنية.

شكلت مع الفنان محمود نصر ثنائية فنية ناجحة للغاية في مسلسل الندم الذي عُرض عام 2016، كما شاركته فيلم “رسائل الكرز” الذي أخرجته الفنانة سلاف فواخرجي.

دانا مارديني ووالدتها

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق