شكران مرتجى تستذكر والدتها: “هذي الروح تشتاق إليكِ” والنجوم يتفاعلون

شكران مرتجى تستذكر والدتها: “هذي الروح تشتاق إليكِ” والنجوم يتفاعلون

مدى بوست – فريق التحرير 

استذكرت الفنانة السورية “شكران مرتجى” والدتها الراحلة عبر تدوينة نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشرت شكران مرتجى صورة لها بالأبيض والأسود رفقة تعليق عبرت فيه عن اشتياقها لوالدتها الراحلة واستشعارها رضاها في كل خطوة من خطواتها.

وكتبت الفنانة السورية في تعليقها: “أمي كلما لاح طيفك أبتسمت رضاكي في كل خطوه بدا جلياً.. الحمدلله على كل ما أراده الله.. هذي الروح تشتاق إليكِ هذي الروح لكِ تشتاق”.

شكران مرتجى

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة الفنانة شكران مرتجى بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين دعوا لوالدتها الراحلة بالرحمة ولها بالصبر مبدين إعجابهم بإطلالاتها ومتمنين لها كل التوفيق والنجاح.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “الصورة بتجنن والله يرحم روحها ويصبرك ع فراقها”، “الله يرحمها ويعطيك العمر الطويل بوسات لهالوجه”، “الله يرحمها يا رب والحب والسعادة والرضا لقلبك يا نجمتنا الجميلة”.

كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانة ديمة الجندي التي علقت: “دخيل هالابتسامة الله يرحمها حبيبتي”، وكتبت ميرنا شلفون: “لك يؤبرني هالجمال يا عيوني الشاشا”، وعلقت نانسي خوري: “دخيل هالبسمة الرايقة”، وكتب محمود نصر: “الله يرحم روحها.. البركة فيكي شكران الجميلة”.

شكران مرتجى: “رحيل والدتي كسرني”

يذكر أن الفنانة شكران مرتجى فجـ.ـعت بوفاة والدتها السيدة “عائدة أبو الشامات” في الـ 26 من شهر مارس/ آذار الفائت.

وكانت مرتجى قد صرحت في وقت سابق بحاجتها لزيارة طبيب نفسي في أقرب وقت؛ لأنها ليست بخير منذ رحيل والدتها، مؤكدةً أن رحيلها كسرها الكسر الأخير.

وأضافت أثناء حلولها ضيفة على برنامج “من القلب” أن لحظة استقبالها نبأ رحيلها تكرر بشكلٍ دوري، فتعيش حزن الصدمة الأولى مجددًا؛ لأجل ذلك تحتاج التوجه لطبيب نفسي.

على صعيد آخر، شاركت الفنانة شكران مرتجى في الموسم الرمضاني الفائت 2022 من خلال مجموعة من الأعمال المتنوعة، هي: مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2″ و”الكندوش 2” ومسلسل الدراما المعاصرة “مع وقف التنفيذ” إضافة إلى المسلسل الكوميدي “الفرسان الثلاثة” و”بقعة ضوء 15″ و”أبجد هلوس”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق