قصي خولي سعيد بالتعاون مع ناهد الحلبي: “أفتخر بكِ ومبروك التألق”

قصي خولي سعيد بالتعاون مع ناهد الحلبي: “أفتخر بكِ ومبروك التألق”

مدى بوست – فريق التحرير 

عبّر الفنان السوري “قصي خولي” عن سعادته بالتعاون مع مواطنته الفنانة “ناهد الحلبي” في مسلسل “من.. إلى” الذي انتهى عرضه مؤخراً.

وفي التفاصيل، شارك قصي خولي عبر خاصية الستوري في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة لناهد الحلبي رفقة تعليق أشاد فيه بتعاونهما في مسلسل “من.. إلى”.

وكتب خولي واصفاً الحلبي بـ “الأستاذة القديرة”: “الأستاذة القديرة ناهد كم كنت سعيد بهذه التجربة الرائعة من إلى شكراً على حضورك المميز وسعيك الدائم بعد هذه المسيرة الطويلة لإثبات أن هذه المهمة لا تنضب وبحاجة دائمة للبحث والمثابرة والاجتهاد أفتخر بك ومبروك التألق يا أم وليد”.

قصي خولي يتغنى بشركائه في مسلسل “من.. إلى”

كما أشاد الفنان قصي خولي بالفنان اللبناني “جوزيف أبو نصار” فكتب عبر الستوري رفقة صورة له: “الكبير الأستاذ جوزيف ولكل مقام مقال.. أنت الساحر الماهر الباهر أسعدني جداً الوقوف أمامك”.

كما شارك صورة تجمعه بشريكته قي العمل “فاليري أبو شقرا” كانت قد نشرتها رفقة تعليق كتبت فيه: “كل الحب”، ليرد يالقول: “فاليري الغلا يعطيك العافية يا شريكة”.

ونشر خولي عبر حسابه المشهد الأخير من مسلسل “من.. إلى” متوجهاً بالشكر للجمهور على الاهتمام والدعم، قائلاً: ”شكرًا للجميع وكل الحب لكم جميعًا، على المتابعة والاهتمام والكلام الجميل سعيد بآرائكم جميعًا، وأسعى دائمًا من خلالكم للوصول للأفضل، كل المحبة“.

مسلسل من.. إلى

وحظي منشور الفنان السوري بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي اختلفت ما بين مشيد بأداء قصي خولي في المشهد الختامي معتبرين أن نهاية العمل كانت غاية في الإبداع والدقة، في حين رأى آخرون أن النهاية جاءت بحبكة فنية ضعيفة وأداء رتيب ومبالغة في ردود الأفعال.

مسـلسل من.. إلى: دراما عربية مشتركة من تأليف بلال شحادات وفرح شيا ومن إخراج مجد سميري وإنتاج شركة الصبّاح ومن بطولة قصي خولي وفاليري أبو شقرا، وحصـ.ـد العمل منذ بداية عرضه إشادات واسعة حيث حظي بتفاعل واسع من قبل الجمهور، كما تصدّر أعلى نسبة مشاهدة في كثير من الدول العربية.

جدير بالذكر، أن قصي خولي يتشارك بطولة مسلسل جديد مع اللبنانية نادين نجيم في ثنائية جديدة ستجمعهما في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق