نادين نجيم تشوق الجمهور من جديد من أجل “صالون زهرة 2” (صورة)

نادين نجيم تشوق الجمهور من جديد من أجل “صالون زهرة 2” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

شوقت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” الجمهور مجدداً من أجل الموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” الذي تتشارك بطولته مع الفنان السوري “معتصم النهار”.

وفي التفاصيل، نشرت نادين نجيم عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة كاريكتير لشخصيتها في الملسلسل.

وظهرت شخصية “زهرة” التي تؤديها نجيم في الرسم الكاريكتوري وهي ترتدي ملابس العمل وتحمل معدات التجميل، أرفقتها بتعليق كتبت فيه بالإنجليزية: “In love”.

نادين نسيب نجيم

مسلسل صالون زهرة

وكان منتج “صالون زهرة” الذي حقق رواجاً كبيراً الصيف الفائت، قد أعلن في وقت سابق عن إنتاج موسم ثان منه على أن يبدأ تصويره في أغسطس/ آب.

مسلسل صالون زهرة: عمل مشترك من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد، ومن إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، تكوّن في موسمه الأول من 15 حلقة فقط، وضم في بطولته: نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وزينة مكي وطوني عيسى ولين غرة وغيرهم.

ودارت أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حول قصص النساء وقضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميدي ودرامي معاً، كما سلط الضوء في جزء منه على انفـ.ـجار مرفأ بيروت، والضرر الذي لحق بصالون زهرة. تم تصوير الجزء الأكبر منه في أحد أحياء بيروت الشعبية، بحيث جُهز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء العمل.

من هي نادين نجيم؟

نادين نجيم؛ هي فنانة لبنانية شهيرة من مواليد عام 1984، تزوجت من المهندس هادي الأسمر عام 2013، وأثمر زواجهما عن طفلين هما “جيوفاني” و”هيفين” ثم انفصـ.ـلا.

حاصلة على إجازة في إدارة الأعمال، وبدأت مشوارها في سن الـ 16 من خلال عروض الأزياء، وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2004.

دخلت نادين نجيم مجال التمثيل عبر مسلسل “خطوة حب” ليكون تجربتها التمثيلية الأولى، ثم توالت أعمالها لتصبح بطلة أولى لمسلسلات سنوية تُعرض في شهر رمضان، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

جدير بالذكر، أن نادين نجيم تتشارك بطولة مسلسل جديد مع النجم السوري قصي خولي في ثنائية جديدة ستجمعها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق