فراس إبراهيم: عشارية شرف عمل جريء نُفذ بأدب (فيديو)

فراس إبراهيم: عشارية شرف عمل جريء نُفذ بأدب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري فراس إبراهيم في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، كشف خلاله بأن عودته للتمثيل بعد سنواتٍ من الانقطاع قوبلت بحفاوة وترحيب من قبل الوسط الفني السوري.

إبراهيم شارك مؤخرًا في مجموعة من الأعمال البارزة، مثل: عشارية وثيقة شرف، عشارية شرف، مسلسل حوازيق. كما انتهى من تصوير دوره في الجزء الثالث من حارة القبة ويُصور دوره في مسلسل الكرزون وكلاهما سيعرض في موسم دراما رمضان 2023.

وصرح إبراهيم أنه ينوي العودة للإنتاج مرة أخرى، فلديه مجموعة من الأفكار والمشاريع يطمح لتنفيذها الفترة القادمة؛ لأنها لن تجد منفذًا في ظل الظروف الإنتاجية الصعبة في سوريا.

فراس إبراهيم

فراس إبراهيم يشيد بعشارية شرف

أشاد الفنان فراس إبراهيم بعشارية شرف وبالطريقة التي نُفذت به، فهو عمل جريء نُفذ بأدب على حد تعبيره، فرغم الجرأة لم يُقدم مشاهد خارجة تستفز الجمهور.

ويرى إبراهيم أن العشارية كان يُمكن أن تُنفذ بجرأة من حيث المشاهد، لكن صُناع العمل حرصوا على عدم فعل ذلك، فالعمل إن كان جريئًا من حيث الصورة والمضمون فلن يلقى قبولًا عند المشاهد.

وكشف إبراهيم بعض التفاصيل عن مسلسل الكرزون، فأوضح أنه عمل اجتماعي يحكي عن رجل أعمال سوري تعمد الغياب بعد حادثة مرفأ بيروت؛ لكشف كل ما يُحيط به من مؤامرات ومصالح.

وأضاف بأنه يُجسد شخصية صاحب شركة إنتاج تعمل في مجال الغناء، مشيرًا إلى أن الشخصية يُمكن تقديمها بطريقة مختلفة.

تدني أجور الفنانين

صرح الفنان فراس إبراهيم أن أجور الفنانين السوريين أصبحت متدنية للغاية بسبب الظروف التي مرت بها سوريا، موضحًا أن أجر الفنان حاليًا يُعادل 10% فقط من الأجر الذي كان يحصل عليه قبل سنوات الأزمة.

وأوضح إبراهيم أن الممثل الذي كان يحصل على 200 ألف دولار في العمل الواحد، أصبح يحصل على 5 آلاف دولار مقابل نفس الدور.

وأضاف إبراهيم أن ينوي العودة للإنتاج مجددًا، فهناك الكثير من المشاريع المؤجلة لديه، موضحًا أن تأجيلها يعود لصعوبة المغامرة في ظل الظروف الإنتاجية الصعبة، فالخسارة كانت تعوض قبل الأزمة، أما الآن فالخسارة تعني السقوط.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق