نسرين طافش تعيد صور زوجها إلى حسابها في إنستغرام (صور)

نسرين طافش تعيد صور زوجها إلى حسابها في إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

حسمت الفنانة “نسرين طافش” الجدال الدائر منذ فترة بشأن انفصالها عن زوجها طبيب الأسنان المصري “شريف شرقاوي”.

وأعادت نسرين طافش مشاركة الصور التي تجمعها بزوجها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” والتي سبق أن حذفتها قبل فترة وجيزة.

إعادة طافش مشاركة صورها مع زوجها تبين لجوءها إلى خاصية إخفاء الصور Archive التي توفرها إنستغرام، ما أثار التساؤلات حول سبب إقدامها على هذه الخطوة ثم التراجع عنها.

نسرين طافش

تفاعل المتابعين

ورأى بعض المتابعين أن نسرين طافش واجهت مشكلة مع زوجها مع زوجها ما دفعها إلى حذف الصور والسفر وحدها إلى فرنسا، بينما اعتبر آخرون أنها تقصد جذب الانتباه وتصدر الترند لا أكثر.

وكانت نسرين طافش قد شاركت متابعيها يوم أمس أحدث إطلالاتها من مدينة ليون الفرنسية حيث تستمتع بوقتها هناك رفقة بعض الأصدقاء.

ونشرت طافش مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر إنستغرام، ظهرت فيها وقد أكسبت بشرتها اللون البرونزي وارتدت فستاناً صيفيفاً بسيطاً منقوشاً بالورود، ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة السورية شعرها الناعم منسدلاً ونسقت مع إطلالتها مجموعة من الإكسسوارات والتي منحتها مظهراً جذاباً.

نسرين طافش برسالة إلى المتطفلين على حياتها الشخصية

وكانت نسرين طافش قد تجاهلت الرد على أنباء انفصالها عن زوجها واختارت أن ترسل رسالة غير مباشرة للمتطفلين على حياتها الشخصية، فنشرت اقتباساً عبر خاصية القصص المصورة يقول: “بدلاً من التطفل على خصوصيات الآخرين، حاول أن تتطفل على الأماكن المظلمة في عقلك، تلك البقع التي لم تحظ بنعمة الفهم حتى الآن”.

بينما رد شرقاوي مكـ.ـذباً أنباء انفصاله عن طافش، فكتب: “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

وكانت نسرين طافش قد أعلنت زواجها بشكلٍ مفاجئ في الثاني من يوليو/ تموز الجاري عندما نشرت صورة ليدها ممسكة بيد زوجها دون أن تكشف عن هوية زوجها.

وبعد الكثير من التكهنات من قبل وسائل الإعلام، حسمت طافش الأمر، فكشفت عن زواجها من طبيب مصري ومعالج بالطاقة يُدعى “شريف شرقاوي” دون أن تكشف تفاصيل هذا الزواج مكتفية بنشر صور ومقاطع فيديو تجمعهما سوياً.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق