هيفاء وهبي تلفت الأنظار بإطلالة ليلية مميزة (صور)

هيفاء وهبي تلفت الأنظار بإطلالة ليلية مميزة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

لفتت الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بإطلالة ليلية مميزة.

وشاركت هيفاء وهبي متابعيها عبر إنستغرام مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالة مميزة للغاية حيث ارتدت سروالاً من الجينز الواسع مع توب ضيقة من اللون الأزرق.

ونسقت مع إطلالتها حذاءً باللون الأصفر مع حزام باللون ذاته ومجموعة من الإكسسوارات، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها وطبقت ماكياجاً ناعماً.

هيفاء وهبي

تفاعل المتابعين

وأرفقت الفنانة هيفاء وهبي إطلالتها بتعليق ألقت فيه التحية على جمهورها ومحبيها باللغة الفرنسية، فكتبت: “Bonsoir”.

وحظيت إطلالة هيفاء وهبي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها وإعجابهم بجمالها الدائم.

ومما جاء في التعليقات: “أنت الجمال بحد ذاته أنت الأناقة والدلال”، “يقبرني اللي بيطل علينا كل يوم”، “جميلة الجميلات”، “واخده الجمال كله ليكي لوحدك يا كوين”.

من هي هيفاء وهبي؟

هي مغنية وممثلة لبنانية مصرية، ولدت في 10 مارس 1979 بلبنان، لأب لبناني يدعى محمد وهبي وأم مصرية تدعى سيدة عبد العزيز إبراهيم، اشتهرت بإطلالتها المميزة والجريـ.ئة دائمًا لذا فهي من الشخصيات المثـ.يرة للجـ.دل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها.

دخلت عالم الفن من خلال مسابقة ملكة جمال الجنوب في لبنان حيث كانت تبلغ حينها 16 عاماً، وفازت باللقب، ثم عملت بدايةً كعارضة أزياء وموديل في العديد من الأغاني وصوّرت بعض الإعلانات التجارية، وتطورت حتى قدمت دخلت مجال الغناء وقدمت العديد من الأغاني.

وبجانب الغناء فقد نجحت هيفاء وهبي في دخول عالم التمثيل حيث شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وحققت نجاحًا كبيرًا، ومن أشهر أفلامها: “دكان شحاته” و”حلاوة روح”.

على الصعيد الشخصي، تزوجت هيفاء وهبي مرتين الأولى كانت وهي صغيرة بالسن من ابن عمتها نصر فياض، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة زينب وانفـ.صلت عنه في 1998، أما المرة الثانية عام 2009، حيث تزوّجت فيها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة واستمر زواجهما لمدة 3 سنوات ونصف فقط وانفـ.ـصلا في 2012.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق