ولاء عزام تنفي خبر انضمامها لمسلسل زقاق الجن (فيديو)

ولاء عزام تنفي خبر انضمامها لمسلسل زقاق الجن (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ولاء عزام في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، نفت خلاله ما يشاع عن انضمامها لأسرة مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن”.

زقاق الجن من تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، إنتاج: شركة MB للإنتاج الفني التي سبق وأنتجت مسلسل الكندوش، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، شكران مرتجى، جيانا عيد.

وأوضحت عزام أن الظروف لم تسمح بانضمامها لزقاق الجن، معبرةً عن أسفها لذلك، فقد كانت تتمنى أن تشارك في هذا العمل الذي يضم نخبة من نجوم سوريا.

ولاء عزام

رأيها في البيئة الشامية

أكدت الفنانة ولاء عزام أنها ليست ضد أعمال البيئة الشامية، فهي دراما لها جمهورها الكبير، مؤكدةً أنها لا تمانع المشاركة في عمل شامي شرط أن يكون الدور مختلفًا.

وأضافت عزام أن الأدوار المقدمة في الأعمال الشامية أصبحت مكررة ولم تجد حتى الآن الدور الذي يغريها.

متأنية في اختياراتها

صرحت الفنانة ولاء عزام بأنها انتقائية في اختياراتها وتحرص على التأني قبل اختيار خطوتها القادمة، فهي تريدها خطوة للأمام وليس للخلف.

وكانت عزام قد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال تجسيد شخصية “يارا” في المسلسل السوري كسر عضم، الذي عُرض رمضان الماضي، وهو النجاح الذي يجعلها أكثر حرصًا في اختيار عملها القادم.

هل ستتجه ولاء عزام للغناء؟

المتابع لحسابات الفنانة ولاء عزام على مواقع التواصل الاجتماعي يُلاحظ اهتمامها بالموسيقى والغناء، وقد سئلت من قبل ET بالعربي عن إمكانية اتجاهها للغناء، فقالت: “اللي بيعرف يسمع.. بيعرف يغني”.

وأضافت أنها من الممكن أن تكون على معرفة بكيفية الغناء لكنها لا تمتلك نعمة الصوت الجميل، مشيرةً إلى إمكانيتها قبول دور يتطلب الغناء.

يذكر أن عزام خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2014، بدأت أولى خطواتها في مسيرتها الفنية بدعم من الفنان أيمن زيدان الذي شاركت معه في مسرحية دائرة الطباشير القوقازية عام 2014، ثم اختارها لدورٍ في مسلسل من إخراجه هو أيام لا تنسى عام 2016.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق