درة زروق تلفت الأنظار بفستان صيفي أنيق (صور)

درة زروق تلفت الأنظار بفستان صيفي أنيق (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة التونسية “درة زروق” مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أثناء توجهها في جامعة مصر للعلوم الحديثة.

وظهرت درة التونسية بإطلالة بسيطة حيث ارتدت فستاناً باللون الأزرق بتصميم Off Shoulder بنقشات ورود باللون الوردي والفوشيا، يحمل توقيع دار أزياء مكرم.

ومن الناحبة الجمالية، تركت درة شعرها المموج منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً ناعماً يليق بجمال ملامحها، واكتفت بإضافة عدد من القلوب في تعليقها على الصور.

تفاعل المدرة زروقتابعين

وحظيت أحدث إطلالات درة زروق بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وبارك آخرون تكريمها.

ومما جاء في التعليقات: “مليون مبروك على التكريم الرائع تستحقي أكثر أكثر ومن نجاح لنجاح دائماً”، “بموت في جمالها”.

كما تفاعل معها عدداً من المشاهير ومنهم جومانة مراد ومصطفى الآغا ونور وهند صبري وأحمد زاهر وكارمن سليمان وياسمين رئيس وغيرهم.

من هي درة زروق؟

ولدت الممثلة درة إبراهيم زروق، في تونس من مواليد 13 يناير 1980، واستقرت في جمهورية مصر العربية منذ كانت تبلغ 10 سنوات، لذا فهي تتحدث بجانب لهجتها التونسية، اللهجة المصرية بطلاقة.

قبل أن تتجه لمجال التمثيل، درست درة الحقوق وحصلت على على درجة البكالوريوس في الحقوق من كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس. وفي عام 2003 تابعت دراستها لتحصل على شهادة ماجستير العلوم السياسية من جامعة القديس يوسف بلبنان.

انضمت درة إلى فرقة “التياترو” وقد دخلت في عالم الفن عندما شاركت في أول مسرحية لها تحت عنوان “مجنون” للمخرج توفيق الجبالي، مثلت عدة أدوار في السينما التونسية وشاركت أيضًا في أفلام عالمية وكذلك لعبت أدواراً مميزة في السينما والدراما المصرية.

ومن أبرز أعمالها بالدراما المصرية كانت “العار” و “لحظات حرجة” ، “الريان” ، “ادم” و “الزوجة الرابعة” و”سجن النسا”.

أما عن جديد درة، فيعرض لها حالياً فيلم “جدران” على منصة Watch iT، قصة: ياسر صلاح وسيناريو وحوار: هيثم وأحمد الدهان وإخراج: محمد بركة، ويضم في بطولته الفنانين: درة زروق ونيقولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبد الحليم وحنان سليمان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق