كاريس بشار تكشف ملامح شخصيتها في مسلسل “ستيلتو” (فيديو)

كاريس بشار تكشف ملامح شخصيتها في مسلسل “ستيلتو” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الفنانة السورية “كاريس بشار” عن ملامح شخصيتها في مسلسل “ستيلتو – جنايات صغيرة” المقرر عرضه في الرابع من سبتمبر/ أيلول المقبل على قناة “ MBC“.

وفي التفاصيل، شوقت كاريس بشار الجمهور لمسلسلها الجديد “ستيلتو” عبر مقطع فيديو  ترويجي شاركته حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وحسبما كشفت كاريس فإنها تجسد في المسلسل شخصية “ألما السيد” وهي طبيبة ناجحة مهنياً تمر بظروف صعبة خلال طفولتها بسبب أصدقائها فتتحول لشخصية مختلفة تماماً عند نضوجها بسبب مفاجآت الحياة.

الفنانة السورية كاريس بشار

تفاعل المتابعين

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل متابعي الفنانة كاريس بشار معبرين عن حماسهم الشديد من أجل العمل والشخصية التي تجسدها فيه متمنين لها التوفيق والنجاح.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “بالتوفيق إن شاء الله ست كاريس”، “بالتوفيق أنجح ممثلة”، “مبدعة بكل أدوارك بالتوفيق”، “بتجنني وحلوة ورائعة شو ما عملتي”، “مبدعة دائماً”، “بالتوفيق وناطرين إبداعك يا ملكة”.

كما شاركت بشار متابعيها عبر خاصية الستوري في إنستغرام البرومو الخاص بالمسلسل، وكذلك البوستر الرسمي له.

واحتفلت كاريس بشار مؤخراً بانتهاء تصوير ستيلتو في تركيا مع بعض أفراد فريق العمل حيث وثقت أجواء الاحتفال عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

مسلسل جنايات صغيرة – stiletto

جنايات صغيرة: مسلسل دراما عربية مشتركة مأخوذ عن مسلسل تركي يحمل الاسم ذاته، أعده للعربية: لبني مشلح، سيناريو: مي حايك وهو من إنتاج شركة ”MBC“ وإخراج Ender Emir.

ويضم العمل في بطولته الفنانين: كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديمة قندلفت وندى أبو فرحات وريتا حرب وكارلوس عازار وبديع أبو شقرا ونور علي.

تدور أحداث مسلسل جنايات صغيرة حول 4 فتيات يرتبطن بصداقة قوية منذ أيام الدراسة، لكن حدث ما في المرحلة الثانوية يفرق شملهن ثم يجتمعن من جديد بعد أن أصبحت لكل واحدة منهن حياة.

جنايات صغيرة هو العمل الثالث الذي تقوم مجموعة MBC بإنتاجه، فقد قدمت سابقاً مسلسل “عروس بيروت” المأخوذ عن “عروس إسطنبول”، مسلسل “ع الحلوة والمرة” المأخوذ عن مسلسل “في السراء والضراء”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق