نادين نجيم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

نادين نجيم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” صوراً جديدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” لفتت الأنظار فيها بإطلالة صيفية مميزة.

وظهرت نادين نجيم في أحدث إطلالاتها بهوت شورت من الجينز باللون الأزرق الفاتح نسقت معه كروب توب ضيقة بنقشة النمر وانتعلت حذاءً رياضياً باللون الأبيض مع جوارب طويلة باللون الأبيض.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة اللبنانية شعرها الطويل منسدلاً وطبقت مكياجاً ناعماً ونسقت مع إطلالاتها مجموعة من الأكسسوارات المميزة.

تفاعل المتابعين

وأرفقت نادين نجيم الصور بتعليق عبّرت فيه عن حزنها لانتهاء فصل الصيف، فكتبت بالإنجليزية ما معناه: “لا أصدق أن الصيف على وشك الإنتهاء، عائدة إلى العمل، عائدة إلى التدريب”.

وحظيت الصور يتفاعل واسع من قبل متابعي نجيم الذين أثنوا على إطلالتها متغولين بجمالها، ومما جاء في التعليقات: “واو شو هالطلة الحلوة”، ملكة”، “واو شهل جمال كله هذا”، “يلي جمالك نوع تاني”.

كما تفاعل معها عدداً من المشاهير ومنهم نادين الراسي رضوى الشربيني هبة نور ونيشان وصباح الجزائري وبلقيس فتحي وكارمن سليمان ومنى زكي وغيرهم.

من هي نادين نجيم؟

نادين نجيم؛ هي فنانة لبنانية شهيرة من مواليد عام 1984، تزوجت من المهندس هادي الأسمر عام 2013، وأثمر زواجهما عن طفلين هما “جيوفاني” و”هيفين” ثم انفصـ.ـلا.

حاصلة على إجازة في إدارة الأعمال، وبدأت مشوارها في سن الـ 16 من خلال عروض الأزياء، وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2004.

دخلت نادين نجيم مجال التمثيل عبر مسلسل “خطوة حب” ليكون تجربتها التمثيلية الأولى، ثم توالت أعمالها لتصبح بطلة أولى لمسلسلات سنوية تُعرض في شهر رمضان، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

جدير بالذكر، أن نادين نجيم تشارك في الموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد، ومن إنتاج الصباح، وتتشارك بطولته مع الفنان السوري معتصم النهار.

كما تتشارك بطولة مسلسل آخر مع النجم السوري قصي خولي في ثنائية جديدة ستجمعها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق