نورا رحال: أتعامل مع التعليقات السلبية بتعقل.. وأغنية “لا تختبر صبري” تزامنت مع طلاقي (فيديو)

نورا رحال: أتعامل مع التعليقات السلبية بتعقل.. وأغنية “لا تختبر صبري” تزامنت مع طلاقي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت المطربة اللبنانية السورية نورا رحال في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله بأنها تتعامل مع التعليقات السلبية بالعقل، فتتقبل الانتقاد المهذب أما التعليق المسيء تحذفه.

وأضافت رحال أنها ليست ضليعة بمواقع التواصل الاجتماعي وانضمت إليها منذ فترة ليست بالطويلة، فكانت البداية بحساب على موقع فيسبوك مخصص لأصدقائها داخل وخارج الوسط الفني.

وأكدت أنها لا تتعرض للكثير من التعليقات المسـ.ـيئة، مشيرةً إلى أن الأمر لا يعدو تعليق مسـ.ـيء من بين كل ألف تعليق إيجابي، لا تتوقف عنده كثيرًا.

نورا رحال

ما تعلمته من أزمتها الصحية

صرحت المطربة نورا رحال أن تجربة المرض كانت تجربة صعبة للغاية، فمهما كابرت وادعت أن الأمر كان عاديًا، اعترفت بأن فتراتٍ مرت شعرت خلالها بأن التجربة صعبة.

وأضافت بأن التجربة علمتها أن لا شيء مؤكد أو ثابت في هذه الحياة، وأن عليه أن يكون مرنًا، فلا يفزع إن جاءته مصيبة ولا يبالغ في فرحته في حال ابتسمت له الحياة.

وأكدت أن الحزن ليس دائمًا وكذلك الفرح، لذا على الإنسان أن يكون مستعدًا لاستقبال أي حادثة جديدة؛ ليتعامل معها بعقل وحكمة وقبول.

نورا رحال تكشف أجمل ذكرى

كشفت المطربة نورا رحال بأن أجمل ذكرى في حياتها هي لحظة ولادة أبنائها، واصفةً الأمر بأنه “أجمل مشهد مارق بحياتي”.

وعن الدور الذي تطمح إليه ولم يُعرض عليها حتى الآن، أجابت: “دور امرأة عصرية”.

رحال سئلت عن طبيعة غضبها، فأوضحت أنها لا تُحب إظهار غضبها أمام العامة، مؤكدةً أن غضبها يظهر مع المقربين فقط وبينهم مساحة من العشم.

وأضافت بأنها حريصة على ألا تغضب من شيء ما، وذلك بقبول أي أمر يحدث معها، لكن في حال لم تتمالك أعصابها تسمح للغضب بالخروج في شكل بكاء أو صراخ.

وعن الأغنية صاحب التأثير الأكبر من بين الأغاني التي قدمتها، اختار أغنية “لا تختبر صبري” موضحةً أن طرح الأغنية تزامن مع انفصالها مع والد أبنائها، فكانت تبكي كلما سمعتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق