وفاة جورج الراسي بحادث سير كبير على الحدود السورية اللبنانية

وفاة جورج الراسي بحادث سير كبير على الحدود السورية اللبنانية

مدى بوست – فريق التحرير 

توفي الفنان اللبناني “جورج الراسي” في وقت مبكر من صباح اليوم السبت الـ 27 من أغسطس/ آب 2022 إثر حادث سير مـ.ـروع تعرض له على الحدود السورية اللبنانية.

وأعلنت وكالة الأنباء اللبنانية وفاة جورج الراسي مع سيدة كانت برفقته، مضيفة أن سيارة الراحل بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية.

وتداولت وسائل إعلام محلية صوراً قيل إنها تعود للمركبة التي كان يقودها جورج الراسي وأظهرت فـ.ـداحة الحادث الذي تعرض له أثناء عودته من دمشق بعد إحياء حفلة.

الوسط الفني ينعى جورج الراسي

وأعلن الدفاع المدني اللبناني عبر تويتر وفاة شخصين جراء اصـ.ـطدام سيارتهما في الفاصل الإسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية.

وأضاف أن عناصراً من الدفاع المدني عملوا في تمام الساعة الـ 5من فجر اليوم على سحب شخصين من داخل سيارتهما قضيا داخلها جراء اصـ.ـطدام سيارتهما في الفاصل الإسمنتي في وسط الطريق عند نقطة المصنع الحدود – البقاع.

ونعى العديد من نجوم الفن الراحل جورج الراسي ومنهم الفنان جورج وسوف الذي نشر صورة للراسي عبر حسابه معلقاً: “شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر اهل الفنان جورج الراسي على هالكـ.ـارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي جورج الراسي”.

من هو جورج الراسي؟

جورج الراسي: مطرب لبناني من مواليد الثاني من ديسمبر/ كانون الأول عام 1982، اسمه الحقيقي عثمان محمود الراسي وغيّره إلى جورج لتشابه صوته مع صوت الفنان جورج وسوف وهو شقيق الفنانة نادين الراسي.

بدأ جورج الراسي مشواره الفني عندما كان في السادسة عشر من عمره حيث أمضى عقداً مع نادي “أوبسيون” لإحياء حفلات فنية، أما بدايته الفعليه فكانت مع البيت الاصفر حيث تتلمذ على يد الملحن “محمد جمال عنبر” وحققت اغنيته “لاتسألني كيف بغار” نجاحاً كبيراً على مستوى الوطن العربي.

على الصعيد الشخصي، تزوج جورج الراسي من عارضة الأزياء البرازيلية اللبنانية “جويل حاتم” عام 2014، وأثمر زواجهما عن طفل وحيد اسمه “جو” ثم انفـ.ـصلا عام 2015.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق