باسل حيدر: أنا راضٍ عن مسيرتي الفنية ومن السهل أن أبكي (فيديو)

باسل حيدر: أنا راضٍ عن مسيرتي الفنية ومن السهل أن أبكي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري باسل حيدر في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأنه راضٍ عن مسيرته الفنية، فقال: “أنا مبسوط ومرتاح وحاسس حالي في تقدم كتير منيح وبخطى مدروسة وواثقة”.

وأضاف حيدر: “أنا أرفض أن أكون فقاعة” مؤكدًا أنه في هذه المهنة حقيقة وليس كذبة وليس دخيلًا، فهو ممثل منذ أن كان طفلًا، ولا يطمح لأن يحصد نجومية سريعة تخبو بمرور الأيام.

وعن الصفة الأصعب في حياته والتي يرغب في التخلص منها، أوضح أنها “النسيان”، فهو ينسى بشكلٍ كبير لدرجة تدفعه للسلام على أشخاص هو على خلافٍ معه، معتبرًا أن الأمر مرتبطة بطيبته الزائدة.

باسل حيدر

باسل حيدر: من السهل أن أبكي

كشف الفنان باسل حيدر أنه يخاف من الظلام الدامس، كما يخاف من المـ.ـوت، فالظلام يشعره بالاختناق حتى أنه لا يستطيع النوم في الظلام الدامس مثل غالبية الناس.

وأضاف حيدر أن فكرة المـ.ـوت تخيفه قليلًا رغم إيمانه بالله وإيمانه بأن المـ.ـوت حق، فهو يُحب الحياة كثيرًا ويُحب أبنائه للدرجة التي تجعله يدعو الله أن يطيل في عمره لأجلهم.

عند الحديث عن أولاده لم يستطع الفنان باسل حيدر أن يتمالك دموعه، موضحًا أنه حساس للغاية وسريع البكاء حتى أن المقربين يلقبونه بـ “أبو دمعة”، مشيرًا إلى أنه عكس الصورة النمطية المأخوذة عنه بسبب تجسيده للأدوار السلبية.

وأشار حيدر بأنه قبل الإنجاب كان يؤكد لنفسه بأنه لن يبكي أمام أبنائه، لكنه لم يستطع تنفيذ هذه الوصية، مؤكدًا أنه زرع فيهم أن البكاء ليس ضعفًا وأن “العين اللي ما بتبكي ما بتشوف”.

لا يهتم بالموضة كثيرًا

صرح الفنان باسل حيدر بأنه يرتدي من الملابس ما يناسبه ويريحه، فهو يبلغ من العمر 46 عامًا ولا يستطيع أن يجاري الشباب الصغير في اهتمامهم بصيحات الموضة وأضاف بأنه يواكب الموضة إلى حد ما.

يذكر أن حيدر شارك في عددٍ من المسلسلات مؤخرًا، نذكر منهم: حارة القبة ج2، كسر عضم، عشارية الضفدع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق