بلقيس فتحي بلوك “باربي” في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا (صور)

بلقيس فتحي بلوك “باربي” في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة اليمنية “بلقيس فتحي” الأنظار في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة “باربي” ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي ليلة أمس في دبي.

واختارت بلقيس فتحي إطلالتها من Valentino حيث ارتدت فستاناً قصيراً وضيقاً باللون الوردي الساطع نُسق معه سروالاً ضيقاً بلون الفوشيا.

واستغنت بلقيس عن الجاكيت الموجود في التنسيق الأصلي للفستان، واستبدلته بقفازات بلون الفوشيا وانتعلت حذاءً ذو كعب عال باللون ذاته.

بلقيس فتحي

تفاعل المتابعين

ومن الناحبة الجمالية، تركت بلقيس فتحي شعرها منسدلاً وطبقت مكياجاً ترابياً ناعماً أبرز جمال ملامحها، وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: “دبي هل أنت جاهزة؟ أريد إضافة من اللون الزهري”.

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل متابعي بلقيس وتباينت الآراء ما بين مشيد بإطلالة الفنانة اليمنية وآخرون رأوا أن اختيارها لم يكن موفقاً، ومما جاء في التعليقات: ما شاء الله قمر”، “لاء لاء اختيار مو صح”، تهورتي مالك”، “يجنن اللوك”، “باربي”، “ما حبيت اللوك استايلها أحلى من كذا”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم لجين عمران وآيتن عامر وكارمن سليمان وملك أحمد زاهر وقصي خولي وشكران مرتجى وشهد برمدا وغيرهم.

من هي بلقيس فتحي؟ 

وبلقيس فتحي هي مطربة إماراتية من أصل يمني ولدت في 20 أكتوبر/ تشرين الأول عام  1988 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي ابنة الموسيقار اليمني “أحمد فتحي”.

درست بلقيس فتحي التسويق الاستراتيجي في جامعة أبوظبي بتقدير امتياز، ثم حصلت على درجة الماجستير من الجامعة الاسترالية في دبي بنفس التقدير.

طر حت بلقيس أولى أغانيها عام 2011، التي حملت عنوان “مسألة سهلة” ثم تابعت مشوارها وأصدرت العديد من الأغاني والألبومات وحققت شهرة واسعة.

تزوجت بلقيس من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف في ديسمبر 2016، وأنجبت منه ابنها الوحيد “تركي”، ثم أعلنت انفصالها عنه في أبريل/ نيسان 2021  كاشفةً أنها رفعت قضية خـ.ـلع في المحاكم الإماراتية، ومؤخراً أكدت بلقيس أنها لا تمانع تكرار تجربة الزواج مجدداً إلا أنها لا تفكر بالأمر في الوقت الحاضر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق