رشيد عساف يستعد لخوض بطولة مسلسل “عين الشمس”

رشيد عساف يستعد لخوض بطولة مسلسل “عين الشمس”

مدى بوست – فريق التحرير 

يستعد الفنان السوري “رشيد عساف” لخوض بطولة مسلسل جديد يحمل اسم “عين الشمس” من إخراج يزن أبو حمدة.

وفي التفاصيل، كشف موقع الفن اللبناني عن تعاقد الفنان رشيد عساف من أجل بطولة مسلسل “عين الشمس” الذي سيبدأ تصويره قريباً في العاصمة السورية دمشق.

وحسبما كشف المصدر ذاته فإن “عين الشمس” هو عمل اجتماعي بوليـ.ـسي من تأليف عدد من الكتّاب يتولى إخراجه المخرج يزن أبو حمدة.

رشيد عساف

تفاعل المتابعين

وفي خطوة لدعم المواهب والمحترفين من الجيل الشبابي، أجرى المخرج يزن أبو حمدة خلال اليومين الفائتين كاستينغ تقدم إليه أكثر من 400 مشترك من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية والموهبين.

وحظي خبر مشاركة عساف في المسلسل بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث جرى تداوله من قبل العديد من الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، وعبّر العديد من المتابعين عن محبتهم الكبيرة للفنان رشيد عساف متمنين له التوفيق والنجاج في عمله الجديد.

ومما جاء في التعليقات: “ممثل رائع وقدير كل الأحترام والتقدير له”، “مبدع بشكل لا يصدق”، “ممثل رائع”، “نجم كبير”، “بالتوفيق إن شاء الله والنجاح الدائم”، “فنان مبدع ونجم كبير وذو أخلاق عالية وأدب بل التوفيق يارب العالمين”، “فنان قل مثيله”.

جديد الفنان رشيد عساف

وفي وقت سابق، كشف رشيد عساف عن استعداده لبدء تصوير مجموعة من الأعمال الدرامية، منها: الجزء الثاني من المسلسل البدوي “صقار” الذي عُرض في رمضان 2021 وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

بالإصافة للمشاركة في مسلسل تاريخي يحمل اسم “ازدهار الأندلس”، سيستكمل الأحداث التي عُرضت في مسلسل “فتح الأندلس” للمخرج محمد سامي العنزي، ومسلسل دراما عربية مشتركة من تأليف: علاء عساف، سيبدأ تصويره بعد انتهاء فصل الصيف وسيستعرض مشكلة العشوائيات بطريقة مختلفة.

الجدير ذكره، أن آخر أعمال الفنان رشيد عساف كان مسلسلي “بناية هب الريح” و”سكة سفر”، كما غاب عن الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022.

وفي أواخر حزيران/ يونيو الفائت انتشرت شائعة حول وفاة رشيد عساف إثر تعرضه لوعكة صحية سرعان ما تم نفيها، وعلق عليها: “عملتلي هزة غير عادية ما في أقسى منها”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق