قاسم ملحو يشيد بـ “منعطف خطر” ويصف باسل خياط بـ “برنس الأداء المتوهج”

قاسم ملحو يشيد بـ “منعطف خطر” ويصف باسل خياط بـ “برنس الأداء المتوهج”

مدى بوست – فريق التحرير 

أشاد الفنان السوري “قاسم ملحو” بمسلسل “منعطف خطر” للمخرج “السدير مسعود” والذي انتهى عرضه مؤخراً على منصة شاهد.

جاء ذلك في تدوينة نشرها قاسم ملحو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أثنى فيها على المسلسل مشيداً بالجهود المبذولة من قبل فريق العمل.

وكتب ملحو في تدوينته: “عندما شاهدنا تجربته الاولى كمخرج في مسلسله المتميز قيد مجهول قلناها همسا ربما تكون دفقة العمل الاول”.

قاسم ملحو: “منعطف خطر إضافة حقيقية لدرامانا العربية”

وتابع الفنان السوري مشيداً بـ السدير مسعود: “ولكن عندما قدم للمشاهد العربي (منعطف خطر) مسلسله المشوق والممسوك بمهارة الحرفي الملفت المشغول بعناية نساج يدوي لادق التفاصيل وقتها تاكدنا اننا امام مخرج يحجز لنفسه وبجدارة مكانة رفيعة في سلم المجد الفني”.

وأضاف ملحو: “شكراً.. فيجب هذه المرة ان نقولها جهرا.. السدير مسعود مخرجنا المعجون بالصبر والرقي شكرا لامتعانا وشكرا لكل طاقم العمل”.

وخص قاسم ملحو بشكره الفنان باسل خياط واصفاً إياه بـ “برنس الأداء المتوهج” كما وصف الفنانة ريهام عبد الغفور بـ “المعلمة” وباسم سمرة بـ “كدع الأداء المقنع”.

واختتم تدوينته متوجهاً بالشكر لكل من بذل جهداً في هذا العمل “المضرج بدماء الفن” وفق وصفه، مضيفاً: “منعطف خطر اضافة حقيقية لدرامانا العربية ترفع لهذا العمل القبعة”.

مسلسل “منعطف خطر”

“منعطف خطر”: هو عمل درامي مصري مأخوذة عن المسلسل الأجنبي الناجح “The Killing”، من تأليف محمد المصري وأحمد جودة وعلي جبر، وإخراج السدير.

يشارك في بطولة المسلسل: باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، سلمى أبو ضيف، تامر نبيل، آدم الشرقاوي، أحمد صيام، محمد علاء وغيرهم.

ويتناول مسلسل “منعطف خطر” قضايا مجتمعية شائكة وسائدة في الوطن العربي، مع إبراز تأثير العولمة على الحياة والأثر السلبي لاستخدام السوشيال ميديا بشكل خاطئ، وتدور أحداثه حول جـ.ـريمة قـ.ـتل غامضة، حيث يتم اكتشاف جـ.ـثة متروكة في صندوق سيارة في منطقة ما، ثم تبدأ رحلة البحث عن القـ.ـاتل ويُجسد فيه خياط شخصية “المحقق هشام”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق