أسيل عمران بإطلالة أنيقة للغاية في أحدث صورها على إنستغرام (صور)

أسيل عمران بإطلالة أنيقة للغاية في أحدث صورها على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة السعودية “أسيل عمران” الأنظار بإطلالة أنيقة وراقية للغاية في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت أسيل عمران مجموعة من الصور وثقت فيها إطلالتها خلال مشاركتها في حضور وتقديم حفل جوائز رابطة المحترفين الإماراتية.

وظهرت أسيل بإطلالة ناعمة وراقية للغاية حيث ارتدت فستاناً طويلاً بلون البرونز، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها المموج منسدلاً وطبقت مكياجاً ترابياً ناعماً أبرز جمال ملامحها وتزينت بمجوهرات.

أسيل عمران - مواقع التواصل

تفاعل المتابعين

وأرفقت أسيل عمران الصور بتعليق عبرت فيه عن سعادتها بالمشاركة في الحفل، حيث كتبت: “تشرفت بحضور وتقديم حفل جوائز رابطة المحترفين مع الزميل حسين العامري شكراً لكل فريق العمل على المجهود الكبير والشكر لسعادة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس مجلس إدارة الرابطة..رابطة المحترفين الإماراتية”.

وحظيت إطلالة أسيل عمران بتفاعل واسع من قل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “جمال ورقي”، “جمالك”، “أميرة”، “رائعة ومتألقة”، “بتجنني حبيبتي أسيل ما شاء الله عليك”، “منورة يالجميلة”، “الله يسعدك ويوفقك تستاهلي كل ما هو خير”، “متألقة دائماً يا أسولة”.

من هي الفنانة أسيل عمران؟

أسيل عمران​، فنانة سعودية من مواليد القطيف في الـ 12 من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1989، وتسكن في الإمارات، وهي الأخت الصغرى للإعلامية ​لجين عمران.

تزوجت أسيل في العام 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر وإنـ.فـ.صـ.لت عنه مرتين في فترة زواجهما، آخرها كان في عام 2015.

شاركت أسيل عمران في برنامج “نجوم الخليج” في عام 2005، لكنها لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج “نجم الخليج” عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية، وبعد خروجها من البرنامج استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة وشاركت في أعمال تمثيلية.

أوّل أعمال أسيل عمران الغنائية كانت أغنية “خجلانة” عام 2007 وبعدها قدمت العديد من الأعمال، ودخلت مجال التمثيل عام 2012 ومن أعمالها: “وديمة وحليمة” و”عطر الجن” و”سرّ الهوى”، و”ريحانة” و”العافور” و”أشوفكم على خير”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق