مصطفى المصطفى: السوشيال ميديا خداعة وأطمح لأن يكون لدي رصيد فني كبير (فيديو)

مصطفى المصطفى: السوشيال ميديا خداعة وأطمح لأن يكون لدي رصيد فني كبير (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

علق الفنان السوري مصـطفى المصـطفى على شعور بعض الممثلين الشباب بأنهم أصبحوا نجومًا من نجاحهم في عمل أو عملين، بأن الأمر طبيعي والجمهور يجب ألا يقسو على هؤلاء الشباب.

وأضاف أن السوشيال ميديا خداعة وتوهم الممثل الشاب بأن نجاحه الصغير نجاح كبير للغاية، لأنه يفتقر للخبرة التي تجعله يتعامل مع النجاح بشكل صحيح ويضبط مشاعره، فقد يعلق تعليقات تبدو نرجسية للبعض.

وطالب المصـطفى الجمهور باستيعاب هؤلاء الشباب، فبعد سنوات سيعرفون أن القصة ليست نجومية فحسب، بل مسيرة طويلة تتطلب أدوارًا حقيقية ليكبر كممثل.

مصطفى المصطفى

عن حياته الشخصية

كشف الفنان مصـطفى المصطفى أنه يعاني من العصبية ويتمنى أن يتخلص منها. كما كشف أن الفوبيا التي يعاني منه هي الفوبيا الاجتماعية المادية التي تصيب كل السوريين.

وعن المشهد الأقرب إليه من بين مشاهده، اختار مشهد دفن الطفلة حياة في مسلسل مقابلة مع السيد آدم، مشيرًا إلى أنه مشهد صعب ترك أثرًا كبيرًا في داخله.

وعن أصعب موقف مر به ولا يتمنى تكراره، أجاب: “فقدان أحد أفراد العائلة وأنت بعيدًا عنهم”، أما الذكرى الأجمل، فاختار: “لحظة قبوله في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، أول زيارة لدمشق”.

وسئل عن الحكمة التي يؤمن بها، فاختار بيت شعر للشاعر الفلسطيني محمود درويش، يقول: “إذا جاءك الفرح.. لا تذكر خيانته السابقة، ادخل الفرح وانفجر”.

وعن علاقته بالموضة، اعترف المصطفى بأنه كان يتخذ موقفًا معاديًا من الموضة ويعتبر أن الملابس لا تستحق اهتمامًا كبيرًا، أما الآن فقد اختلفت نظرته للملابس وأصبح يراها تعكس شخصية الإنسان وشعوره وزاد اهتمامه بها وبالموضة.

وعن البلد التي يُحب السفر إليها، أوضح بأنه يحب السفر ويتمنى في زيارة الكثير من دول العالم، لكن الشام تظل بلده المفضلة التي تكونت فيها شخصيته.

طموح مصطفى المصطفى

أكد الفنان مصـطفى المصطفى أنه خُلق ليكون ممثلًا ولا يتخيل نفسه في مهنة أخرى، واعترف بأنه ندم على المشاركة في بعض الأعمال وشارك في بعضها من أجل الأجر المادي، لكنه لم يذكر أسماء هذه الأعمال.

وصرح بأنه يُحب حياة الاستقرار لكنه يصب كل تركيزه على العمل، فمن المبكر زواجه الآن؛ لأن ثمن الزواج مكلف ويؤثر على حياة الفنان العملية وأضاف بأنه يطمح لتكوين رصيد فني كبير يكون بمثابة حماية له مستقبلًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق