باسم ياخور احتفالاً بعيد ميلاد زوجته: كل سنة وأنت فرحة عمري (فيديو)

باسم ياخور احتفالاً بعيد ميلاد زوجته: كل سنة وأنت فرحة عمري (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفل الفنان السوري “باسم ياخور” بعيد ميلاد زوجته الكاتبة السورية “رنا الحريري” عبر تدوينة نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشر باسم ياخور مقطع فيديو تضمن لقطات عفوية جمعته بزوجته رنا الحريري، رفق تعليق عبّر فيه عن الحب العميق لذي يكنّه لها، قائلاً: ”كل عام وأنتِ فرحة عمري، بحبك“.

وحظيت تدوينة الفنان السوري بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين هنأوا رنا الحريري بمناسبة عيد ميلادها وتمنوا لها السعادة والعمر الطويل ودوام المحبة رفقة زوجها باسم ياخور.

تفاعل المتابعين

وأشار العديد من المتابعين إلى العلاقة اللطيفة التي تجمع باسم ورنا مشيدين بالتفاهم والانسجام الواضح بينهما، ومما جاء في التعليقات: “ولا ألطف”، “العمر كله الله يخليكن لبعض”، “العمر كله يا رب والفيديو كتير رائع أحلى اتنين في الكون كله الله يخليكم لبعض”، “عدت الفيديو كتير من كتر لطافتكم”.

كما تفاعل معه العديد من زملائه في الوسط الفني مهنئين رنا ومتمنين لها الصحة والسعادة، ومنهم الفنانة رنا شميس التي علقت: “الله يخليكن لبعض يا رب”، وروعة ياسين: “الله يسعدكن”.

كما تفاعلت شكران مرتجى معلقةً: “عقبال المية رنا”، وتيسير إدريس: “الله يحميكم ويحفظكم ويخليكم لبعض غاليين”، وعلق ميلاد يوسف: “العمر كلو”.

من هي رنا الحريري؟

هي كاتبة ومؤلفة سورية، ولدت في أوكرانيا عام 1978، وتزوّجت من الممثل السوري باسم ياخور وأثمر هذا الزواج بإنجاب ابنهما “روي”.

وشاركت السورية رنا الحريري في تأليف عدد من المسلسلات السورية والتي منها: مسلسل “صبايا”، ومسلسل “بقعة ضوء” و”ببساطة”.

وتحرص رنا الحريري على مشاركة نشاطاتها مع زوجها الفنان السوري باسم ياخور وابنهما الوحيد ”روي“ مع متابعيها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

جديد باسم ياخور

شارك الفنان باسم ياخور في مسلسل “ولاد البلد” الذي يُعرض حاليًا على منصة TOD، تأليف: عثمان جحا، إخراج: أحمد إبراهيم أحمد. كما انتهى من تصوير دوره في مسلسل “ليلة السقوط” المنتظر عرضه قريبًا.

مسلسل “ليلة السقوط” كان سيعرض في شهر رمضان الماضي، لكن مجموعة MBC اختارت عرضه بعيدًا عن الموسم الدرامي المزدحم بالأعمال، المسلسل تأليف: مجدي صابر، إخراج: ناجي طعمي.

يستعد ياخور حاليًا لتصوير مسلسل “العربجي” للمنافسة به في موسم دراما رمضان 2023، المسلسل تأليف: عثمان جحا، إخراج: ناجي طعمي، يشارك في بطولته: سلوم حداد، ديمة قندلفت، طلال مارديني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق