علا غانم تعود إلى إنستغرام بصورة رفقة ابنتيها بعد عام من الانقطاع (صور)

علا غانم تعود إلى إنستغرام بصورة رفقة ابنتيها بعد عام من الانقطاع (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

عادت الفنانة المصرية “علا غانم” مجدداً إلى نشاطها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عبر صورة تجمعها بابنتيها كاميليا وفريدة.

وفي التفاصيل، شاركت علا غانم متابعيها عبر إنستغرام صورة تجمعها بابنتيها كاميليا وفريدة بعد مرور أكثر من عام على آخر منسوراتها منذ نعـ.ـيها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في أغسطس 2021.

وأرفقت الفنانة المصرية أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا بتعليق عبرت فيه عن مكانة ابنتيها بالنسبة لها، فكتبت بالإنجليزية ما معناه: “حياتي”.

علا غانم

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات عل غانم بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة للفنانة المصرية وطالبوها بالعودة إلى التمثيل معبرين عن شوقهم لرؤيتها في أعمال فنية جديدة، كما تغزّل آخرون بجمالها ووصفوها بـ “القمر”.

ومما جاء في التعليقات: “يا علا تعالي بقا”، “فينك لازم ترجعي تمثلي”، “وحشتينا”، “علا حتة من قلبي وحشتيني أوي”، وحشتينا عايزين نشوفك نشوفك في عمل قريب”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم انتصار علي وداليا مصطفى ومايان السيد وسوسن بدر وتيّام قمر وملك أحمد زاهر.

علا غانم من هي؟

علا غانم: هي ممثلة مصرية من مواليد عام 1971، ولدت في دولة الكويت بعد ذلك انتقلت إلى العيش في الإسكندرية مع أسرتها، تخرجت من كلية الفنون الجميلة عام 1994 قسم تصوير، ولم تكمل دراستها بمعهد الفنون المسرحية، لتبدأ مشوارها الفني كموديل في الإعلانات والكليبات.

جاءت شهرتها إثر أدائها دورا في أغنية “هنساك” للمغني محمد فؤاد، وبدأت العمل الفني بمجال الإعلانات التلفزيونية بعد ذلك اتجهت إلى التمثيل ووصلت إلى أدوار البطولة وشاركت بالعديد من المسلسلات والأفلام السينمائية، أشهرها فيلم “البرنسيسة”، و”سهر الليالي”، و”كامل الأوصاف.

وكان آخر أعمال علا غانم فيلم “الفندق” عام 2017 إخراج عاطف شكري، كما شاركت في مسلسل “طعم الحياة” من إخراج عبد العزيز حشاد، ومسلسل “ظل الرئيس” للمخرج أحمد سمير فرج.

ومنذ عام 2017 لم تظهر علا غانم في أي عمل فني، حيث نقلت إقامتها إلى أمريكا لتعيش بجوار ابنتيها، وأسست فندقاً لرعاية الكلاب، واقتصر ظهورها فقط على المناسبات العائلية وكل فترة تظهر مع ابنتيها في أمريكا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق