ميريام فارس عن وصف نفسيتها بـ “محمضة” من قبل فارس كرم: “عيب.. ما عندي رد” (فيديو)

ميريام فارس عن وصف نفسيتها بـ “محمضة” من قبل فارس كرم: “عيب.. ما عندي رد” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

علقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على تصريحات مواطنها الفنان فارس كرم، الذي وصفها بـ “النفسية المحمضة” في لقاءٍ قصير مؤخرًا بالقول: “المستوى اللي حكى فيه ما فيني رد عليه”.

وأضافت بأن فكرتها عنه بأنه شخص محترم، لكنها تفاجأت بحديثه الأخير، خاصةً وأن الأمر بأكمله لا يستحق، فقالت: “القصة كلها منها حرزانة، القصة كلها على صورة كبيرة وصورة صغيرة.. عيب”.

وأوضحت فارس بأنها لم تتوقع هذا الهجوم، خاصةً وأنها قد اختارت الفنان فارس كرم بنفسها؛ ليشاركها الحفل بين مجموعة من الفنانين عُرضوا عليه من قبل الجهة المنظمة لتختار أحدهم.

وتابعت فارس بأن كرم يعرف أنها وراء اختياره في الحفل محور الخلاف بينهما، فقالت: “أنا اللي اخترته ليكون معي بالحفلة، انت بدل ما تشكرني عم بتحكي هيدا الكلام!.. أنا لهون ما بقدر جاوب لأن مستوى الحكي اللي انحكى ما برد عليه”.

ميريام فارس

خلاف ميريام فارس وفارس كرم

البداية كانت مع إعلان الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن حفل غنائي يجمع ما بين الفنانين ميريام فـارس وفـارس كرم في التاسع من شهر يونيو الماضي في موسم جدة.

فارس بدأت بالترويج للحفل من خلال بوسترات دعائية تُظهر صورتها إلى جانب صورة كرم، لكن كانت صورتها صاحبة الحجم الأكبر، الأمر الذي أثار حفيظة معجبيه.

فارس علقت على الجدل المثار حول البوستر الدعائي، بأنها لا تُحب أن ذ يخلق الإعلام خلافات ليست موجودة.

وأشادت فـارس بكرم فقالت أنه خيرة الشباب وهي تحبه كثيرًا وتتمنى له التوفيق، موضحةً بأنها ليست المسئولة عن الدعاية والإعلان وأمر الصور ليس بيدها ولا بيد كرم، فهناك شركة مسئولة عن الحفل وهناك هيئة الترفيه التي تشرف على هذه الشركة.

فارس كرم غاضب

تبرير الفنانة ميريام فـارس لم يقنع جمهور كرم، خاصةً أن الصورة التي أثارت الجدل نُشرت على صفحاتها الرسمية فقط ولم تنشر على صفحات هيئة الترفيه أو موسم جدة أو شركة روتانا المنظمة للحفل.

كرم في لقاءٍ له مع إذاعي أغاني أغاني، علق على تبريرها، فقال: “السعودية بتحدد حجم الصور!.. بديش رد على نفسيات محمضة.. نفسيتها محمضة هيدي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق