نسرين طافش بإطلالة عربية أنيقة للغاية في أحدث صورها (صور)

نسرين طافش بإطلالة عربية أنيقة للغاية في أحدث صورها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة السورية “نسرين طافش” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت نسرين طافش مقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة عربية غاية في الأناقة، على أنغام أغنية “أهواك يا شبه القمر” للفنان الإماراتي ​حسين الجسمي.

وارتدت نسرين في أحدث إطلالاتها عباءة طويلة وواسعة باللون الأبيض مزينة بزخرفة باللون الذهبي وذات أكمام طويلة وقصة مميزة عند الكتفين.

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة السورية شعرها منسدلاً على كتفها وطبقت ماكياجاً ناعماً للغاية من الألوان الـ nudes.

وأرفقت نسرين طافش الفيديو بكلمات لـ جلال الدين الرومي، حيث كتبت:”منْ يريدُ القمر لا يتجنَّب اللّيل، من يرغبُ في الوَرد لا يخْشى أشْواكه ، ومَن يسعى إِلى الحبّ لا يهرب من ذاتِه”.

وحظيت إطلالة نسرين طافش بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تغزّل أصحابها بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في التعليقات: “نسرينو الحب”، “جمالو”، “والله قمر”، “الجمال كله”، “ما شاء الله جمالو”، “اشتقنالك يا قمر”، “يا روحي الجمال”، “يا جمالو ويا طلتو”.

آخر أعمال الفنانة نسرين طافش

وكانت نسرين طافش قد أعلنت زواجها بشكلٍ مفاجئ في الثاني من يوليو/ تموز الجاري عندما نشرت صورة ليدها ممسكة بيد زوجها دون أن تكشف عن هوية زوجها. بعد الكثير من التكهنات من قبل وسائل الإعلام، حسمت طافش الأمر، فكشفت عن زواجها من طبيب مصري ومعالج بالطاقة يُدعى “شريف شرقاوي”.

ومؤخراً، فاجأت نسرين طافش الجمهور بحذف الصور التي تجمعها بزوجها على حسابها في “إنستغرام” لتثير التساؤلات حول استمرار زواجهما، قبل أن تعيد مشاركتها بعد نحو أسبوع.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نسرين طافش كان مسلسل “جوقة عزيزة” الذي شاركت من خلاله في موسم دراما رمضان 2022، وهو مسلسل بيئة شامية استعراضي تكلف ميزانية ضخمة، لكنه لم يحقق النجاح المرجو.

أما عن جديدها، تتصدى نسرين طافش لبطولة مسلسل “الدكتورة” من تأليف: طلال مارديني ونور سلوم، وهو مسلسل دراما عربية مشتركة سيجري تصويره في بيروت بمشاركة نخبة من أهم نجوم سوريا ولبنان والخليج.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق