نيرمين الفقي تلفت الأنظار بإطلالة صيفية مميزة (صور)

نيرمين الفقي تلفت الأنظار بإطلالة صيفية مميزة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة المصرية “نيرمين الفقي” الأنظار بإطلالة صيفية مميزة للغاية في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت نيرمين الفقي متابعيها مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالة صيفية ناعمة ومميزة حيث ارتدت فستاناً قصيراً وواسعاً باللونين الأبيض والأخضر ذو نقشات ورود من الجهة السفلى.

ومن الناحبة الجمالية، تركت نيرمين الفقي شعرها منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً ناعماً يليق بجمال ملامحها، كما نسقت مع إطلالتها مجموعة من الإكسسوارات منحتها مظهراً أنيقاً.

الفنانة المصرية نيرمين الفقي

تفاعل المتابعين

وأرفقت الفنانة نيرمين الفقي أحدث إطلالاتها بتعليق وجهت من خلاله التحية لجمهورها ومحبيها، فكتبت: “صباح الخير، والسعاده على الجميع يوم جديد”.

وحظيت إطلالة نيرمين الفقي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم لها متغزلين بجمالها ووصفها البعض بـ “جميلة الجميلات”.

ومما جاء في التعليقات: “منورة يا قمر الله يحفظك يا حبيبتي”، “جميلة الجميلات”، “صباح الجمال”، “ما شاء الله جميلة تبارك الرحمن”، “صباح الورد والألوان المبهجة”.

من هي نيرمين الفقي؟

نيرمين الفقي: هي فنانة مصرية شهيرة من مواليد الخادي والعشرين من يونيو/ حزيران عام 1972، رغم كبر سنها إلا أنها تتمتع بملامح جذابة، إذ لا تزال تحافظ على جمالها ورشاقتها، ونجحت في أن تلفت أنظار الجماهير بمجرد أن ظهرت على الشاشة.

وتعد من الفنانات اللاتي يحرصن دائمًا على عدم إظهار حياتهن الخاصة في الإعلام، و خرجت في الفترة الماضية وكشفت عن أسرار خاصة بها، رغم الجمال التي تتمتع به الفنانة المصرية نرمين الفقي إلا أنها لم تتزوّج حتى الآن، حيث تمت خطبتها مرّة واحدة من رجل أعمال إسكندراني، ولكنهما انفصلا بعد عدة أشهر.

تخرجت من كلية فيكتوريا، إحدى أعرق المدارس الإنجليزية بالإسكندرية، ثم تخرجت من كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، دخلت عالم الشهرة من خلال الظهور في الإعلانات ما مهد لها الطريق إلى عالم الفن والتمثيل.

بدأت مشوارها الفني في منتصف التسعينيات ونجحت في أن تترك بصمة مميزة في عالم السينما والدراما المصرية وأن تصنع لنفسها مكان بين عمالقة الفن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق