جيني إسبر بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

جيني إسبر بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة السورية “جيني إسبر” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بإطلالة ساحرة.

وفي التفاصيل، شاركت جيني إسبر متابعيها صوراً جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة أنيقة مميزة للغاية، حيث ارتدت فستاناً منقوشاً بألوان مختلفة ذو فتحة من ناحية الساق.

ومن الناحية الجمالية، رفعت جيني مقدمة شعرها للخلف وتركت الباقي منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجاً صاخباً، كما نسقت مع إطلالاتها أقراطاً ضخمة.

جيني إسبر

تفاعل المتابعين

وأرفقت جيني إسبر الصور بتعليق كشفت فيه عن مكان تواجدها، حيث كتبت: “أستمتع بوقتي في مكاني المفضل فندق بلازا فيرزاتشي دبي شكراً”.

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة جيني إسبر بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي تغزل أصحابها بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها، ووصفها العديد منهم بـ “القمر” و”الباربي”.

ومما جاء في التعليقات: “بتجنني”، “الفستان والألوان كلها بتجنن عليك”، “جمالك يا روحي أحلى حدا بالكون نورتينا باربي”، “متل القمر”، “ملكة الجمال والأناقة”، “يا عمري طالعة متل الباربي والله”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني منهم الفنانة ميرنا شلفون ديمة الجندي وصفاء سلطان وباسم ياخور وجيهان عبد العظيم وبلال مارتيني وغيرهم.

آخر أعمال الفنانة جيني إسبر

على الصعيد الفني، شاركت الفنانة جيني إسب في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال عدة أعمال متنوعة هي: “جلطة – ضربة حظ”، “أنا والمديرة”، “فتح الأندلس”، “ولو بعد حين”، كما ظهرت في مسلسل الدراما المشتركة “بيوت من ورق” بعد رمضان.

أما آخر أعمالها فكان الفيلم السينمائي “كازي روز” قصة: رنا العضم – علاء مهنا، مدير الانتاج: يامن ست البنين، الإشراف العام: الاستاذ جميل غيث، سيناريو وحوار: سلاف فواخرجي، إخراج: وائل رمضان.

وفي وقت سابق، صرحت جيني إسبر بأنها لم تحصل على أدوار بطولة مطلقة بشكلٍ كافٍ رغم أن تاريخها الفني يسمح بذلك، مؤكدةً أن الأدوار الهامة محصورة في عدد معين من الفنانين.

وعبرت عن استيائها لغياب مفهوم صناعة النجم عن الدراما السورية، بينما استطاعت الدراما اللبنانية صناعة نجومية 7 فنانات خلال العشر سنوات الأخيرة وأصبحت الأعمال تباع بأسمائهن، وأشارت لوجود تفاوت في الأجور بين الفنانين السوريين، فنجوم الصف الأول يحصلون على الأدوار الجيدة والأجور المرتفعة، بينما يُظلم بقية الفنانين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق