رشا شربتجي تستعيد ذكريات مسلسل أشواك ناعمة: “آخد شقفة من قلبي” (صور)

رشا شربتجي تستعيد ذكريات مسلسل أشواك ناعمة: “آخد شقفة من قلبي” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

استعادت المخرجة السورية “رشا شربتجي” ذكريات مسلسلها الاجتماعي “أشواك ناعمة” عبر تدوينة نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت رشا شربتجي متابعيها مجموعة من الصور من كواليس تصوير مسلسل “أشواك ناعمة” ظهرت فيها رفقة نجومه: سليم صبري وسلمى المصري وليليا الأطرش ورواد عليو وسلافة معمار ونادين تحسين بيك وكندة علوش وجيهان عبد العظيم وغيرهم.

وكتبت رشا شربتجي عن أشواك ناعمة: “بتوقع هاد المسلسل آخد شقفة من قلبي و قلبكن كمان لأنو دايماً بسمع أنو العالم بترجع بتتابعو كل ما انعاد عرضو عالشاشة”.

رشا شربتجي

صورة نادرة من كواليس مسلسل أشواك ناعمة

وأضافت: “صعب أنسى تفاصيل مدرسة الفضيلة للبنات، حنية الآنسة حنان، ضحكة رزان، وصوت نضال العالي، حزن لينا، ووجع فرح ومرح، ودلع ريما، ومقالب خلود، وتمرد دانا، ودمعة رهف، وحب غزل، وكل قصص البنات اللي حكت كتير حكايات عن معاناة الصبايا بمجتمعنا العربي”.

وأشارت شربتجي إلى أن أشواك ناعمة لم يكن مجرد قصة عابرة إنما تضمن مشاعر مختلطة بدمعة وضحكة معاً، مضيفةً: “نَص محبوك للكاتبة رانيا بيطار دخل بعوالم نفسية مدروسة، وأداء فنانات عالي صاروا اليوم نجمات قدروا يكونوا بكل بساطة وعفوية متل بنات أي زمن، بأفكارهن وخوفهن وأسلوب حياتهن ضمن هي الشخصيات اللي لعبوها”.

واختتمت رشا شربتجي تدوينتها بالقول: “ببتسم كل ما أتذكر لحظات تصوير هاد المسلسل وكيف تابعوه الناس بلهفة عالشاشة وأديش كنت سعيدة لما أسمع أصداء حلوة يمكن بقيت لليوم، ولهيك حبيت خليكن تبتسموا معي وتشوفوا هالصور الحلوين من ورا الكواليس”.

آخر أعمال رشا شربتجي

جدير بالذكر، أن آخر أعمال المخرجة رشا شربتجي كان مسلسل كسر عضم الذي تم عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 وحقق نسب مشاهدة مرتفعة، كما شاركت في الموسم ذاته عبر الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة”.

وانتهت شرا شربتجي مؤخراً من تصوير المسلسل السعودي القصير “بنات الثانوي” الذي لم يكشف أي تفاصيل عنه، وجرى تصويره في المملكة العربية السعودية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق