إطلالات متنوعة لفراس إبراهيم في كواليس الكرزون وهذه تفاصيل شخصيته (صور)

إطلالات متنوعة لفراس إبراهيم في كواليس الكرزون وهذه تفاصيل شخصيته (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري فراس إبراهيم متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور له من كواليس مسلسل الكرزون، الذي يجري تصويره حاليًا؛ ليلحق بموسم دراما رمضان 2023.

المسلسل من تأليف: مروان قاووق ورنيم عودة، إخراج: رشاد كوكش، إنتاج: فراس الجاجة، يشارك في بطولته الفنانين: أسامة الروماني، مها المصري، ليليا الأطرش، ليث المفتي، عبير شمس الدين.

إبراهيم اختار مجموعة من الإطلالات الصيفية اللافتة بألوانها الزاهية، علمًا بأنه صرح في لقاءٍ مع مجلة فوشيا أنه يُجسد شخصية “لذيذة” اجتهد ليقدمها بشكلٍ مختلف.

فراس إبراهيم

قصة مسلسل الكرزون

تدور أحداث مسلسل الكرزون حول رجل أعمال ثري يستغل حادثة مرفأ بيروت؛ ليختفي عن الأنظار. خلال اختفاءه يبدأ في اكتشاف كل ما يُحيط به من مؤامرات ومصالح. من ناحية أخرى يستغل هذا الاختفاء لتلقين ابنته المدللة درسًا؛ ليؤهلها للحياة في حال رحيله عن الدنيا أو ذهاب ثروته.

يُجسد الفنان فراس إبراهيم شخصية صاحب شركة إنتاج تعمل في مجال الغناء، وقد وصف هذه الشخصية بـ “المسخرة”، موضحًا أنها شخصية “لذيذة” لرجل لعوب ومسلي، بعيدة عن الإجـ.ـرام والقـ.ـتل والشر.

جدير بالذكر أن إبراهيم انتهى من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023 أيضًا، علمًا بأنه يُجسد شخصية شريرة ومختلفة تمامًا عما قدمه سابقًا.

فراس إبراهيم ينوي العودة للإنتاج

كشف الفنان فراس إبراهيم لمنصة ET بالعربي أنه يُحضر لمجموعة من المشاريع، سيشارك فيها كممثل ومنتج، مشيرًا إلى أن هذه المشاريع لن تجد منفذًا في ظل الظروف الإنتاجية الصعبة في سوريا سواه.

وأضاف إبراهيم أن غيابه كمنتج خطوة مدروسة منه، فمن الصعب المغامرة في ظل الظروف الإنتاجية الصعبة في سوريا، فالخسارة كانت تعوض قبل الأزمة، أما الآن فالخسارة تعني السقوط.

وأشار إبراهيم لتدني أجور الفنانين بسبب الأزمة السورية، فأجر الفنان حاليًا يُعادل 10% فقط من الأجر الذي كان يحصل عليه قبل سنوات الأزمة، فمن كان يحصل على 200 ألف دولار مقابل دور، يحصل على الآن على 5 ألاف دولار مقابل نفس الدور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق