كندة علوش وعمرو يوسف يرزقان بمولودهما الثاني “كريم” (صورة)

كندة علوش وعمرو يوسف يرزقان بمولودهما الثاني “كريم” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت الفنانة السورية كندة علوش بأنها رُزقت وزوجها الفنان المصري عمرو يوسف بمولودهما الثاني “كريم” وذلك من خلال منشورٍ على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت علوش أن “كريم” وُلد قبل موعده بثلاثة أشهر، أي في بداية الشهر السابع، الأمر الذي استدعى دخوله الحضانة وبقاءه فيها لوقتٍ طويل إلى أن اطمئن عليه الأطباء وسمحوا له بالعودة لمنزله.

يذكر أن علوش ويوسف رزقا بابنتهما الأولى “حياة” في نوفمبر 2018، وقد تفرغت علوش للعناية بابنتها وابتعدت عن التمثيل لسنواتٍ طويلة.

كندة علوش

كريم عمرو يوسف

كتبت الفنانة كندة علوش في إعلان ولادتها لطفلها الثاني: “الحمد لله رب العالمين.. رزقنا بـ كريم عمرو يوسف، كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريبًا، في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل؛ لأن حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير”.

وأضافت: “كانت فترة صعبة جدًا عليه وعلينا.. بس الحمد لله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام”.

وتابعت: “البي مروا بتجربة مشابهة أكيد بيعرفوا الإحساس.. الحمد لله ألف مرة.. الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها.. شكرًا للأطباء اللي كانوا أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة اللي فاتت بأمان وصحة”.

تفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع منشور علوش، نذكر منهم: بسمة، سامر المصري، علي الطيب، ريم نصر الدين، ريم العدل، صباح الجزائري، إنجي علاء، خالد سليم، مكسيم خليل، ريهام عبد الغفور.

جديد كندة علوش

عادت الفنانة كندة علوش للشاشات بعد غياب 3 سنوات من خلال مشاركتها في حكاية “ضي القمر”، إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا” الذي عُرض عام 2020.

في عام 2021 شاركت علوش في مسلسل “ستات بيت المعادي” الذي عُرض على منصة شاهد وحقق نسب مشاهدة مرتفعة، شاركها بطولته: إنجي المقدم، تارا عماد، أحمد وفيق، صبري فواز.

هذا العام شاركت علوش في فيلم سينمائي حمل اسم “نزوح” شاركها بطولته الفنان السوري سامر المصري. الفيلم عُرض في عددٍ من المهرجانات ولاقى إشادات نقدية واسعة.

كندة علوش وابنها كريم

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق