فارس كرم لميريام فارس: “زمن الرقاصات” والأخيرة: “بالقضاء رح خليك عبرة” (صور)

فارس كرم لميريام فارس: “زمن الرقاصات” والأخيرة: “بالقضاء رح خليك عبرة” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

ما زالت أصداء الخلاف ما بين المطرب اللبناني فارس كرم ومواطنته المطربة ميريام فارس مستمرة والتي بدأت بقيام الأخيرة بنشر بوستر دعائي لحفل يجمع بينهما في موسم جدة وكانت صورتها الأكبر حجمًا.

الشد والجذب استمر ما بين الطرفين ووصل إلى أن يصف كرم زميلته بأنها “نفسية محمضة”، فردت بأنها لن تنحدر لهذا المستوى وأشارت إلى أنها وراء اختيار كرم ليشاركها الحفل ومن الواجب عليه أن يشكرها لا أن يسيء لها.

الرد الأخير لفـارس أثار غضب كرم، فرد بتغريدة مسيئة للغاية وختمها بهاشتاغ “زمن الرقاصات”، ما دفع فـارس لكتابة تغريدة تهـ.ـدده باللجوء للقضاء.

فارس كرم

فارس كرم يهاجم

جاء في تغريدة المطرب فارس كرم التي هاجم من خلالها زميلته المطربة ميريام فارس: “بحب ذكرك أيام ما كنت غني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه منيح”.

وأضاف: “صار بدك تدبريلي حفلات؟ فعلًا اللي استحوا ماتوا.. زمن الرقاصات”.

كرم لم يكتفي بهاشتاغ “زمن الرقاصات”، بل ختم منشوره بهاشتاغ آخر يتضمن إساءة صريحة لفارس.

ميريام فارس تتوعد

المطربة ميريام فارس توعدت زميلها المطرب فـارس كرم باللجوء للقضاء، فكتبت تغريدة جاء فيها: “شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خليك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنه ما طلع راس معها”.

وكانت فـارس قد ردت على وصف كرم لها بـ “النفسية المحمضة” بالقول: “المستوى اللي حكى فيه ما فيني رد عليه”.

وأضافت بأن فكرتها عنه بأنه شخص محترم، لكنها تفاجأت برده الأخير، خاصةً وأن الأمر بأكمله لا يستحق، فقالت: “القصة كلها منها حرزانة، القصة كلها على صورة كبيرة وصورة صغيرة.. عيب”.

وأوضحت فارس بأنها لم تتوقع هذا الهجوم، خاصةً وأنها قد اختارت الفنان فارس كرم بنفسها؛ ليشاركها الحفل بين مجموعة من الفنانين عُرضوا عليه من قبل الجهة المنظمة لتختار أحدهم.

وتابعت فـارس بأن كرم يعرف أنها وراء اختياره في الحفل محور الخلاف بينهما، فقالت: “أنا اللي اخترته ليكون معي بالحفلة، انت بدل ما تشكرني عم بتحكي هيدا الكلام!.. أنا لهون ما بقدر جاوب لأن مستوى الحكي اللي انحكى ما برد عليه”.

جدير بالذكر أن الحفل الذي تسبب في كل هذا الخلاف أُلغي من قبل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية؛ بسبب عدم جهوزية المسرح.

 

ميريام فارس

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق