نسرين طافش دكتورة جامعية في مسلسل مشترك من تأليف طلال مارديني

نسرين طافش دكتورة جامعية في مسلسل مشترك من تأليف طلال مارديني

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت منصة ET سوريا أن الفنانة نسرين طافش وقعت عقدًا مع شركتي “المها” و “برو أكشن”؛ لتقوم بدور البطولة في مسلسل دراما عربية مشتركة قصير يحمل اسم “الدكتورة”.

المسلسل من تأليف الكاتب والممثل طلال مارديني والكاتبة نور سلوم، سيجري تصويره في بيروت الشهر القادم، يشارك في بطولته نخبة من فناني سوريا ولبنان والخليج.

تدور أحداث المسلسل حول دكتورة جامعية تتعرض للاعتداء من قبل طلاب في الجامعة، فترد عليهم منتقمةً بطريقتها الخاصة. ومن المتوقع عرضه على إحدى المنصات.

نسرين طافش

شائعات الطلاق

انتشرت شائعات في الآونة الأخيرة عن انفصال الفنانة نسرين طافش عن زوجها الطبيب المصري شريف شرقاوي بعد شهرين فقط من إعلان زواجهما.

انطلقت هذه الشائعات إثر قيام طافش بحذف الصور التي تجمعها بزوجها عن حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام، علمًا بأن الصور ظلت موجودة على تطبيق تويتر.

طافش تجاهلت الرد على هذه الشائعات، بينما حرص زوجها على تكذيبها من خلال منشور عبر خاصية القصص المصورة على حسابه على انستغرام، جاء فيه:

“نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

جدير بالذكر أن طافش ردت على هذه الشائعات بشكل غير مباشر، فنشرت اقتباسًا يقول: “بدلًا من التطفل على خصوصيات الآخرين، حاول أن تتطفل على الأماكن المظلمة في عقلك، تلك البقع التي لم تحظ بنعمة الفهم حتى الآن”.

آخر أعمال نسرين طافش

أطلت الفنانة نسرين طافش على جمهورها في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل البيئة الشامية الاستعراضي “جوقة عزيزة”، تأليف: خلدون قتلان، إخراج: تامر إسحاق، إنتاج: شركة غولدن لاين.

مؤخرًا انتهت طافش من تصوير دورها في الفيلم السينمائي المصري “أخي فوق الشجرة” للفنان رامز جلال، يشاركهما البطولة: حمدي الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن “ويزو” تارا عماد.

كما انتهت من تصوير دورها في فيلم آخر، يحمل اسم “في القلب”، يشاركها البطولة الفنان خالد سليم، بالإضافة للفنانين: هالة فاخر، سوسن بدر، منة فضالي، محمد عز.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق