هاندة أرتشيل حديث المتابعين بإطلالة رياضية عفوية (صور)

هاندة أرتشيل حديث المتابعين بإطلالة رياضية عفوية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة التركية “هاندة أرتشيل” أنظار المتابعين في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشرت هاندة أرتشيل مجموعة من الصور العفوية ظهرت فيها بإطلالة رياضية رفقة شقيقتها الممثلة غمزة أرتشيل وابنة شقيقتها “مافي”.

وارتدت الممثلة التركية الشهيرة في أحدث ظهور لها تنورة قصيرة باللونين الأبيض والوردي الداكن نسقت معها توب باللون الأبيض وقبعة باللون ذاته، وسرحت شعرها بالضفائر.

تفاعل المتابعين

وظهرت هاندة أرتشيل رفقة شقيقتها وابنتها بلقطات عفوية بدت فيها أجواء المرح والسعادة واضحة، وسط تفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بها في كل حالاتها متغزلين بجمالها.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “مذهل”، “أنت جميلة للغاية”، “حبيبة قلبي”، “أجمل إنسانة بعالمنا”، “أقسم بالله الجمال غير طبيعي”.

معلومات عن الفنانة هاندة أرتشيل

هاندة أرتشيل؛ هي ممثلة تركية شهيرة ولدت في الـ 24 من نوفمبر/ تشرين الثاني 1993، في ولاية “بالكسير” شمال غرب تركيا، تدرس في قسم الفنون التركية التقليدية، في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة.

لفتت هاندة الأنظار خلال مشاركتها في مسابقة “ملكة جمال الحضارة” التي أقيمت في أذربيجان عام 2015 وحصدت المركز الثاني فيها.

بدأت هاندة أرتشيل مشوارها الفني عام 2011 من خلال فيلم “المدرسة المجنونة” ثم انضمت إلى “طائر النمنمة” و”شجرة الحياة”، أما انطلاقتها الحقيقية فقـ.ـد جاءت من خلال دورها في مسلسل “بنات الشمس”، ثم حصلت على أول بطولة مطلقة في مسلسل “الحب لا يفهم من الكلام”.

هاندة أرتشيل وكرم بورسين

أما آخر أعمالها فكان مسلسل “أنت اطرق بابي” الذي تشاركت بطولته مع النجم التركي “كرم بورسين” وانقلبت فيه قصة حبهما في المسلسل إلى حقيقة، لكنها لم تستمر طويلاً.

وتضاربت الأخبار حول سبب انتهاء علاقة أرتشيل وبورسين فقالت تقارير صحفية تركية إن عدم التفاهم بين الثنائي أنهى علاقتهما، بينما قالت أخرى إن هاندة انفصلت عن كرم بسبب قبوله بطولة عمل فني أمام ديميت أوزدمير سبق أن رفضته هاندة بسبب تضمنه مشهداً حميمياً، رغم طلبها منه عدم التواجد فيه.

وقال عاملون في المجال الفني إن علاقة النجمان التركيان هاندة أرتشيل وكرم بورسين لم تكن حقيقية في الأصل. وفيما بعد راجت أنباء عن ارتباط هاندة بالفنان كاهان يلدريم، لكنها لم تعلن عن أي ارتباط رسمي لها.

وتتمتع هاندة بجماهيرية كبيرة إذ يتابعها على حسابها على إنستغرام أكثر من 28.8 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق